السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فاندر يقترب من البقاء مع «البرتقالي»

فاندر فييرا (الاتحاد)
26 يونيو 2020 00:44

دبي (الاتحاد)

يقترب البرازيلي فاندر فييرا لاعب عجمان، من البقاء مع «البرتقالي» لموسم آخر، وهو ما يناقشه خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة النادي، مع عبدالله الظاهري مشرف الفريق، والجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي، خلال اجتماع الأسبوع المقبل، لوضع النقاط على الحروف، بشأن أجانب الموسم الجديد، في ظل بقاء الغاني وليام أوسو للموسم الثاني، ورحيل الثنائي الآخر بعد انتهاء عقديهما.
وتأتي الرغبة في التجديد مع فاندر، بعد المستوى الجيد الذي يقدمه، رغم وصوله إلى سن 31 عاماً، إلا أنه يبذل جهداً كبيراً في الوسط والهجوم، خاصة أن اللاعب شارك في 19 مباراة خلال الموسم الملغي «1694 دقيقة»، وأحرز 6 أهداف، بجانب 5 تمريرات حاسمة.
وشارك فاندر خلال الموسم الماضي في 23 مباراة «1981 دقيقة»، وسجل 7 أهداف، وانتقل إلى عجمان قادماً من الشارقة، بعدما لعب مع «الملك» موسم 2017 -2018، وفي حال التجديد مع عجمان سيكون موسمه الثالث.
وفي المقابل، فإن الثنائي الأجنبي الآخر، وهما المهاجم الجامبي بوباكار تراوالي، القادم على سبيل الإعارة من الشباب السعودي، ليست هناك رغبة في التجديد معه، إضافة إلى الكاميروني سيباستيان ساني.
ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة إتمام التعاقد مع ثنائي مواطن، بحسب حاجة الفريق، ويبحث الجهاز الفني فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي ستكون محلية، في ظل الظروف الصحية العالمية حالياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©