الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإسعاف الوطني ينظم ورش توعية لـ «الأولمبياد الخاص»

الإسعاف الوطني ينظم ورش توعية لـ «الأولمبياد الخاص»
22 يونيو 2020 01:04

أبوظبي (وام)

 بدأ الإسعاف الوطني بالتعاون مع مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، تقديم ورش افتراضية للتوعية، عن بُعد، عبر البث المباشر حول أسس الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي، وتقدم الورش منذ مطلع الشهر الجاري عبر فريق الإسعاف الوطني من المدربين المؤهلين والمعتمدين دوليا، وتتوفر حصرياً لمنتسبي برامج وأنشطة الأولمبياد الخاص الإماراتي والعاملين في القطاع الرياضي لأصحاب الهمم بالدولة، وتستمر الورش الأسبوعية التي سجل فيها إلى الآن أكثر من 260 مشاركاً حتى نهاية شهر سبتمبر. 
كما يقدم الإسعاف الوطني مع مؤسسة الأولمبياد الخاص برنامجاً تثقيفياً مجتمعياً عبر شبكة الإنترنت عن الوقاية من عدوى «كوفيد- 19» والحد من انتشاره، وسجل فيه أكثر من 200 مشارك حتى الآن.
 وتأتي هذه المبادرة ضمن برامج الإسعاف الوطني للمسؤولية المجتمعية، وفي إطار الاتفاقية التي أبرمت بين الإسعاف الوطني والأولمبياد الخاص ديسمبر العام الماضي لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين. 
 وقال أحمد صالح الهاجري الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني: تأتي مبادرتنا في إطار التزام الإسعاف الوطني المستمر في نشر ثقافة الإسعاف ومساندة الجهود المعنية بدعم سلامة وصحة المجتمع، ويقدم تعاوننا الحالي مع «الأولمبياد الخاص» محتوى تدريبياً قيّماً لتعزيز الوعي بالإسعافات الأولية في المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©