الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

باوزير: لا أخشى إيجور والعنبري «أيقونة»

خالد باوزير لاعب الشارقة (الاتحاد)
22 يونيو 2020 01:05

علي معالي(دبي)

وصف خالد باوزير، اللاعب الجديد للشارقة، المدرب عبدالعزيز العنبري بـ «الأيقونة»، لأنه صنع فريقاً رائعاً، أعاد «الملك» إلى الساحة الكروية بقوة، وما قدمه الفريق خلال الموسم الماضي يؤكد أننا نملك مدرباً مواطناً بمواصفات عالمية.
وقال: «انتقالي للشارقة لمدة 3 مواسم بمثابة التحدي الجديد، خاصة أنني ألعب في مركز يشغله أفضل أجنبي بملاعبنا، وهو البرازيلي إيجور كورونادو، ومع ذلك لا أخشى ذلك أبداً، حيث إن بدايتي في الوحدة شهدت الشيء نفسه، بوجود نجوم كبار في المركز، ومنهم إسماعيل مطر ودياز وفالديفيا وجوجاك».
وأضاف: «ألعب في أكثر من مكان، سواء صانع الألعاب أو طرف الملعب، وكذلك المزج بين واجبات الوسط والهجوم، وبالتالي فإن هدفي مع إيجور وبقية اللاعبين هو خدمة (الملك)، وعلينا تشكيل (ثنائيات) و(ثلاثيات) لمصلحة الفريق في النهاية».
وقال باوزير: «جدية التفاوض، والإعجاب الشديد بمشروع (الملك)، وما حدث خلال الموسمين الأخيرين، جعلتني أهتم كثيراً بأن أكون من ضمن هذه المنظومة المتميزة حالياً».
ويستعيد باوزير الذكريات، مشيراً إلى أنه تربى داخل الوحدة في عمر السادسة، واستمر معه 16 عاماً، ومنه إلى الوصل لمدة 6 أشهر، قبل العودة إلى «العنابي»، ومنه إلى الظفرة لمدة موسمين، وكلها تجارب جيدة، وقال: «نجحت في كل المحطات بنسبة 80%، وأشكر الوحدة والظفرة».
وأضاف: «جمهور الشارقة لا يمكن إغفال دوره في عودة الفريق إلى منصات التتويج، والرهان المقبل علية بالنسبة لي و(الملك) بالوقوف خلفنا، خاصة أن لدينا موسماً مختلفاً تماماً.
وعلينا احترام القرارات، فيما يخص إلغاء الدوري والكأس، لأنها ظروف استثنائية، وأصحاب القرار درسوه من الجوانب كافة، ومصلحة اللعبة والإنسان في المقام الأول، ونخوص الموسم الجديد بمعنويات عالية، خاصة أننا نملك فريقاً مؤهلاً للمنافسة على جميع البطولات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©