الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يوسف جابر: «الفرسان» لا يتسول الألقاب

يوسف جابر لاعب شباب الأهلي (الاتحاد)
21 يونيو 2020 00:20

منير رحومة (دبي) 

أكد يوسف جابر، لاعب شباب الأهلي، أن قرار رابطة المحترفين بإلغاء دوري الخليج العربي، وعدم تتويج «الفرسان» ظلم الفريق، وحرمه من الفوز باللقب، بعد أن بذل اللاعبون والمسؤولون والجهاز الفني جهداً كبيراً طوال الموسم، وشدد على أن «الفرسان» لم يطلب منحه «الدرع»، وإنما استكمال الموسم وحسم لقب البطولة داخل «المستطيل الأخضر» وبالجهد والتعب، مؤكداً أن شباب الأهلي نادي بطولات، ولا يتسول الألقاب، وإنما يطلب حسمها في الملعب.
وأشار يوسف جابر، إلى أن شباب الأهلي يملك فريقاً قوياً، ولاعبين أصحاب خبرة وتجربة، وثقتهم في أنفسهم كبيرة، من أجل التتويج بالدرع، لذلك طالب النادي باستمرار الدوري، وخوض الجولات السبع المتبقية، قبل انطلاقة الموسم الجديد، خاصة أن اللاعبين قادرون على إنهاء السباق على اللقب قبل جولات من انتهاء البطولة. 
وأضاف: إلغاء الموسم «ضربة موجعة» للكرة الإماراتية، ولمختلف الأندية واللاعبين الذين تعبوا طويلاً وبذلوا جهداً كبيراً، من أجل تحقيق الأهداف المرسومة في هذا الموسم. 
واستغرب يوسف جابر قرار إلغاء الدوري، في الوقت الذي أعلنت فيه أغلب دول الخليج العربي استئناف دورياتها قريباً، وقال: لا يوجد سبب مقنع لإلغاء «دورينا»، لأن أغلب بقية دول المنطقة تستعد لاستئناف مسابقاتها، فهل الطقس عندنا مختلف عن دول الجوار؟. وأشار إلى أن العديد من الحلول كانت أمام «رابطة المحترفين»، من أجل التعامل مع الوضع الاستثنائي بشكل أفضل، منها تأخير كأس الخليج العربي للموسم المقبل أو إلغاؤها أو إقامة جولات مضغوطة، وبالتالي بالإمكان إنهاء الموسم في سبتمبر المقبل، وتتويج البطل الذي يستحق اللقب. 
وشدد مدافع «الفرسان» على أن المتضرر الأكبر من القرار أندية شباب الأهلي والعين والظفرة، لأنها كانت في «أمس» الحاجة إلى ألقاب تنقذ موسمها، خاصة بالنسبة لـ «الفرسان» و«الزعيم» اللذين ينافسان دائماً على الألقاب، بينما يعتبر التتويج بالكأس بالنسبة لـ «فارس الظفرة» حدثاً تاريخياً كبيراً، وكان كفيلاً بجعل موسم النادي استثنائياً إذا فاز بالكأس الغالية.
ووجّه يوسف جابر رسالة إلى جماهير شباب الأهلي، وقال: «الفرسان» بطل غير متوج، وفريق ينافس دائماً على الألقاب، وحتى بعد إلغاء الدوري، وحرمان الفريق من فرصة إضافة لقب جديد إلى رصيده، إلا أن اللاعبين يعاهدون عشاقهم بالتعويض في الموسم المقبل، والتتويج بلقب الدوري وإسعادهم، وأضاف أن فريقه أكثر الأندية التي بذلت جهداً كبيراً، ونافس على جميع الجبهات، وحرمان اللاعبين من اللقب لن يزيدهم إلا إصراراً على التعويض في الموسم المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©