الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوفانور: الأولوية لتمديد عقدي مع «الفرسان»

لوفانور: الأولوية لتمديد عقدي مع «الفرسان»
13 يونيو 2020 00:11

منير رحومة (دبي) 

كشف البرازيلي لوفانور هنريكي لاعب شباب الأهلي، أنه تلقى عروضاً من أندية خارجية، سواء في البرازيل أو أوروبا مثل إسبانيا وإيطاليا واليونان وتركيا، بالإضافة إلى آخر من كوريا الجنوبية، إلا أنه يفضل البقاء في الإمارات، ومواصلة رحلته الاحترافية في دوري الخليج العربي، وبالتحديد مع فريقه شباب الأهلي. وأشار إلى أنه ينتظر موقف إدارة «الفرسان» بشأن تفعيل قرار تمديد عقده، بعد أن وافق «الفيفا» التمديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم في يونيو الجاري، وذلك بهدف استكمال الموسم الكروي، مؤكداً أن الرغبة موجودة من الطرفين، في انتظار أن تتضح الأمور بصورة نهائية خلال الأيام المقبلة، وبالتحديد بعد حسم اتحاد الكرة لمصير الموسم.
وأكد لوفانور أنه يطمح إلى استكمال مشوار الدوري مع «الفرسان»، وأن يسهم في حصد اللقب، خاصة أن فريقه يتصدر البطولة بفارق 6 نقاط كاملة، وعزيمة اللاعبين قوية من أجل تتويج جهودهم طوال الموسم بفرحة الفوز بالدرع.
وعن مصيره في حال عدم استكمال مشواره مع شباب الأهلي، أوضح المهاجم البرازيلي أنه يريد البقاء في الإمارات، وينتظر العروض التي يمكن أن تصله من أندية دوري الخليج العربي، ثم يحسم قراره النهائي، مشيراً إلى أنه لا يزال صغير السن، وقادر على العطاء وتقديم إضافة، ويملك أهدافاً وطموحات كبيرة لتحقيقها.
وعن سبب عدم سفره لقضاء إجازة الصيف مع أسرته، على عكس جميع الأجانب الآخرين لشباب الأهلي، أشار لوفانور إلى أنه يشعر بالأمان والراحة في دبي، وأن أسرته سعيدة بالعيش في الإمارات، حيث إن البرازيل تشهد انتشاراً كبيراً لفيروس «كورونا»، بينما تسود أجواء من الاطمئنان في الإمارات، بفضل نجاح الدولة في التعامل بشكل إيجابي مع الوباء.
وأضاف أنه يتدرب يومياً وفق برنامج دقيق تحت قيادة مدرب لياقة، وأنه يعمل على رفع جاهزيته البدنية حتى يكون في أفضل حالاته، سواء تم استئناف الدوري، أو الاستعداد لموسم جديد.

لوفانور هنريكي  
برازيلي  - 29 عاماً  
مهاجم   - شباب الأهلي  
6 مواسم بدوري الخليج العربي 
158 مباراة - 67 هدفا - 26 إنذارا
الألقاب: بطولة الأندية الخليجية، كأس رئيس الدولة، كأس الخليج العربي
الأندية السابقة: 
بارانوا، مورينيوس، شريف تيراسبول، الشباب   

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©