الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لشبونة تستضيف «مجمعة الأبطال»

لشبونة تستضيف «مجمعة الأبطال»
13 يونيو 2020 00:11

برلين (أ ف ب) 

ذكرت تقارير إخبارية أن العاصمة البرتغالية لشبونة تحتضن البطولة المجمعة المنتظرة لحسم الأدوار النهائية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي توقفت في مارس بسبب فيروس كورونا، على أن تقام المباراة النهائية 22 أو 23 منه.
وأوضحت صحيفة «بيلد» الألمانية أن الأمر ذاته يعتمد في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، على أن تكون كولن الألمانية المدينة المضيفة لما تبقى من مباريات، مع اعتماد مواجهة إقصائية واحدة عوضاً عن ذهاب وإياب اعتباراً من ربع النهائي في المسابقتين.
وأعلن الاتحاد الأوروبي أن نظام وروزنامة دوري الأبطال لهذا الموسم، ستكون على جدول أعمال اجتماعه الحاسم يومي الأربعاء والخميس المقبلين، كما تتم المصادقة على المدن المضيفة لكأس أوروبا 2020 التي تأجلت إلى العام المقبل، وذلك خلال اجتماع عبر مؤتمر بالفيديو للجنة التنفيذية للهيئة القارية، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أيضاً أن العاصمة البرتغالية تبدو الأكثر والأوفر حظاً لاستضافة النهائي.
وبحسب وسائل الإعلام، يمكن للاتحاد الأوروبي أن يتصور نظاماً مكثفاً للمباريات المتبقية في المسابقة، من خلال خوضها بملعب واحد، وبنظام المباراة الواحدة اعتباراً من ربع النهائي، مع جمع الفرق الثمانية المتأهلة في مدينة واحدة.
وتوقعت «بيلد» أن تستكمل مباريات إياب دور الـ 16 في الثامن والتاسع من أغسطس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©