الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«بست أوف دايز» يبحث عن لقب «إيجل فارم»

«بست أوف دايز» يتطلع إلى تحقيق فوز بمضمار برسبين الأسترالي (من المصدر)
13 يونيو 2020 00:10

دبي (الاتحاد)

ترتفع حظوظ الجواد «بست أوف دايز» لـ «جودلفين» بإشراف جيمس كمنجز وبقيادة روبي فراد، في مواجهة 14 متنافساً في تحدي سباق أسكوت جرين إيجل فارم للفئة الثالثة لمسافة الميل الذي يقام صباح اليوم بمضمار برسبين الأسترالي.
ودفع «بست أوف دايز» الفائز بالفئة الأولى في أستراليا والثانية في بريطانيا، ثمن الأداء الجيد الذي قدمه في مرحلة مبكرة من الموسم، حيث تعين عليه حمل أوزان ثقيلة، منذ فوزه بسباق كانتالا ستيكس للفئة الأولى في 2018.
وفي مشاركته الأخيرة، حلّ «بست أوف دايز» بالمركز الثالث خلف «أناذر دولار» و«إيلوندو» بسباق قوائم لمسافة 2000 متر في راندويك، وهنا يشارك على المسافة الأقصر البالغة 1600 متر، ويوفر مشاركة «جولواه» بقيادة براد ستيورات، مع رفيقه دعماً قوياً لحظوظ الإسطبل الأزرق في السباق، وحلوله بالمركز الثالث خلف «كاسكيديان» في دونكاستر بريلود مؤشر على أداء جيد للغاية، وخسر بفارق ضئيل حينما كان يحمل 60.5 كجم في صن شاين كوست في مشاركته الأخيرة.
وعلى صعيد آخر، يرتقي الجواد الذي شغل مؤخراً المركز الثاني بسباق هانديكاب في نيوماركت «لازولي» بإشراف شارلي ابلبي وقيادة وليام بيوك، للمنافسة بسباق سكاري ستيكس لمسافة 1000 متر في سانداون بارك، بالمملكة المتحدة.
من ناحية أخرى، تتجه الأنظار عصر اليوم إلى مضمار كوراه العريق بأيرلندا، حيث ينطلق سباق الـ 1000 جنيز الأيرلندي الكلاسيكي للفئة الأولى لمسافة الميل، والمخصص للمهرات في سن ثلاث سنوات بمشاركة 15 خيلاً، وتعد «البجنا» المرشحة الأولى للفوز بنسبة «7 إلى 4»، حيث فازت بسباق بري مارسيل بوساك للفئة الأولى، للمدربة مسز جون هارنجتون العام الماضي، قبل أن تحل في المركز الرابع في سباق «البريدرز كب» للمهرات الناشئة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©