الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تدريبات أجانب «الفرسان» في 3 قارات

أجانب شباب الأهلي يتدربون بقوة استعداداً لعودة المباريات (الاتحاد)
12 يونيو 2020 00:21

منير رحومة (دبي) 

يتدرب أجانب شباب الأهلي في ثلاث قارات، هي أوروبا وآسيا وأميركا الجنوبية، بعد أن سافروا لقضاء إجازة الصيف مع أسرهم، في انتظار استئناف النشاط الكروي، والعودة إلى دبي من جديد. 
ويطبق البرازيلي ليوناردو دا سيلفا برنامجاً تحت إشراف مدرب لياقة، حرصاً على رفع جاهزيته البدنية واستعادة مستواه، خاصة أنه تعرض خلال الموسم إلى إصابة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب، وتسببت في تراجع مستواه البدني والفني.
يذكر أن ليوناردو أول من غادر إلى بلاده منذ حوالي 4 أشهر، للاطمئنان على أسرته، إلا أنه لم يستطع العودة لتوقف الرحلات الجوية. 
وفي أوروبا، يتدرب الإسباني بيدرو كوندي، الذي التحق بـ«الفرسان» في الانتقالات الشتوية، ويعمل بجدية خلال إجازته الصيفية، من أجل العودة إلى مستواه المعروف الذي قدمه مع بني ياس، ومصالحة جماهير فريقه الجديد، بعد أن فقد حساسية التهديف، وتراجع مستواه الهجومي بشكل واضح. 
وبدوره، يتدرب ديفيد مارياني في سويسرا، تحت إشراف مدرب لياقة خاص، لرفع جاهزيته البدنية، بالإضافة إلى أداء بعض التدريبات بالكرة رفقة عدد من زملائه في فريق إف سي شافوزن. 
وفي قارة آسيا، يتدرب الأوزبكي عزيز جانييف في طشقند مع بعض زملائه في فريقه السابق ناساف كارشي، ترقباً لاستئناف البطولة الآسيوية، من أجل اللعب وتعزيز صفوف «الفرسان»، لأنه مُسجل في القائمة القارية فقط، ويطمح إلى أن يكون دوري الأبطال فرصة لتأكيد قدرته على الانضمام إلى تشكيلة «الفرسان» بصفة أساسية، حتى في البطولات المحلية بداية من الموسم الجديد. 
يذكر أن البرازيلي لوفانور هنريكي فضل عدم السفر والبقاء في دبي، ويواصل تدريباته يومياً، ترقباً لوضوح الصورة حول مستقبله.
وخصص شباب الأهلي مدرب اللياقة لمتابعة تحضيرات مختلف اللاعبين، سواء الأجانب أو المواطنين، ويتم تقديم البرنامج الخاص لكل لاعب أسبوعياً، عن طريق نظام «جي بي إس» لمراقبة معدلات اللياقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©