الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مارش» يحمل طموحات ابن سرور في الديربي

مليتاري مارش بالقبعة البيضاء يطمح لإنجاز جديد (من المصدر)
11 يونيو 2020 08:15

دبي (الاتحاد)

يطمح مدرب فريق جودلفين سعيد بن سرور للفوز بالديربي الإنجليزي، والآن جميع الطرق تشير إلى إبسوم الشهر المقبل، ولم يتمكن «مليتاري مارش»، ابن «نيو ابروتش»، من المضي قدماً في الفورلنج النهائي (آخر 200 متر) في نيوماركت، ويبدو إلى حد كبير بأنه سيستفيد من نصف ميل إضافي (800 متر) في مضمار إبسوم داونز.
ويبدو أن ابن سرور، الفائز في الديربي في عام 1995 مع «لم تري»، لديه منافس مباشر لسباق هذا العام، مع ترشيح «مليتاري مارش» في المركز الثالث في الرهان بنسبة (6 إلى 1) خلف «كاميكو» الفائز بالجينيز. وقال ابن سرور: «يحتاج «مليتاري مارش» إلى ميل ونصف الميل (2400 متر)، الجينيز كان سباقاً جيداً له قبل سباق الديربي، إنه بخير ونحن سعداء به، لقد كان يتدرب بشكل جيد في مضمار نيوماركت المغمور بالمياه، ويجب أن يكون أكثر استقراراً الآن، وسيكون جاهزًا للسباق».
واستمتع الفارس هيكتور كراوتش بأول ظهور كلاسيكي رائع على متن «مليتاري مارش» يوم سباق الـ 2000 جينيز، لكن ابن سرور أضاف أنه سيبقي خياراته مفتوحة فيما يتعلق بخطط اختيار الفارس في مضمار إبسوم، كما حصل سعيد بن سرور على المركز الرابع في سباق 1000 جينيز، حيث تجاوزت «فاينال سونج» احتمالاتها كمرشحة بنسبة (100 إلى 1) بقيادة بات كوسجريف، خلف «لاف».
وفيما سيرتقي «ميلتاري مارش» إلى مسافة أطول، قد تنخفض مسافة «فاينال سونج» إلى 7 فيرلونج (1400 متر) في بدايتها القادمة، مع وجود خيار سباق جيرسي ستيكس لها في رويال أسكوت الأسبوع المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©