الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي جاهز للمشاركة ضد مايوركا

ميسي جاهز للمشاركة ضد مايوركا
9 يونيو 2020 02:03

مدريد (أ ف ب) 

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزاً لخوض المباراة الأولى لفريقه برشلونة الإسباني بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب ما أكد مدربه كيكي سيتيين.
وتدرب أفضل لاعب في العالم بمفرده السبت الماضي على ملعب «كامب نو،» بعد تغيبه عن حصتين متتاليتين بسبب تقلص عضلي طفيف في الفخذ الأيمن.
وقام ميسي بتدريب خاص الجمعة من أجل تحاشي المخاطر قبل ثمانية أيام من استئناف الدوري المحلي الذي يستعيد نشاطه بعد غد خلف أبواب موصدة، بعد أن توقف منذ مارس بسبب فيروس كورونا.
ومن المؤكد أن التوقف منذ مارس سيؤثر على لياقة اللاعبين، ويعرضهم للإصابات التي لاحقت ميسي منذ بداية الموسم، إذ غاب ابن الـ32 عاماً ستة أسابيع بين أغسطس وسبتمبر بسبب إصابة في ربلة الساق، ثم لمدة أسبوع في أواخر سبتمبر بسبب مشكلة في فخذه الأيسر.
ولم تحل الإصابة دون تألق النجم الأرجنتيني الذي سجل 24 هدفاً في 31 مباراة خاضها في جميع المسابقات، مساهماً في تصدر فريقه ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، وبلوغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث تعادل النادي الكاتالوني مع نابولي الإيطالي 1-1 خارج ملعبه ذهاباً، قبل أن تُعَلَقَ المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©