الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«سيلهاوتي» تهدي جودلفين الفوز الـ 240

طموحات كبيرة لخيول جودلفين في السباقات العالمية (من المصدر)
9 يونيو 2020 02:03

دبي (الاتحاد) 

سجلت المهرة «سيلهاوتي» الفوز رقم 240 لفريق جودلفين هذا الموسم، حين تفوقت بجدارة في سباق سكاي ريسنج اكتيف بليت للسرعة، المخصص للمهرات المبتدئة في سن السنتين، الذي أقيم أمس بمضمار وارويك فارم الأسترالي. 
وجاء فوز المهرة، البالغة من العمر سنتين، والمنحدرة من نسل «تيوفيلو»، بإشراف جيمس كمنجز، وقيادة جيسون كوليت، ناجزاً بعد أن سيطرت على مجريات السباق البالغ طوله 1200 متر في المراحل النهائية بسرعتها الفائقة، وتفوقت «سيلهاوتي» بفارق 1.25 طول عن وصيفتها «هارت أوف سينا»، بقيادة ادام هيرونيموس، وحلت ثالثة المهرة «ترو فيث» بقيادة برنتون افدولا.
ومن جهة أخرى، أحبطت المهرة «جران الجيريا» البطلة والمرشحة الأولى «الموند آي» التي حلت في المركز الثاني، خلفها بعد أن فقدت الانطلاقة في سباق ياسودا كينين الياباني للفئة الأولى، الذي أقيم بمضمار طوكيو أمس الأول.
وأهّل الفوز المثير المهرة «جران الجيريا»، للمشاركة في سباق تحدي البريدرز كب الأميركي للميل، والمقرر إقامته نوفمبر بمضمار كينلاند، وحلت ثالثة «اندي شامب»، التي تأهلت أيضاً للمشاركة في سباق بري جاكو لو موريس الفرنسي للفئة الأولى.
وانطلقت «جران الجيريا»، البالغة من العمر أربع سنوات، والمنحدرة من نسل «ديب امباكت» بسلاسة من بوابة الإلكترونية، وظلت في الصفوف الخلفية، وواجهت منافسة قوية في عمق المستقيم، قبل أن تتصدر في آخر 200 متر، بقيادة كينيشي اكيزو، وجاء تفوق البطلة بفارق 2.5 طول، ومسجلة زمناً وقدره 1:31:60 دقيقة في السباق البالغ طوله 1600 متر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©