الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«سيئ السمعة» يعتزل «الذكريات المذهلة»

«سيئ السمعة» يعتزل «الذكريات المذهلة»
8 يونيو 2020 00:44

برلين (د ب أ)

أعلن الأيرلندي كونور ماكريجور، اعتزال منافسات الفنون القتالية المختلطة للمحترفين، للمرة الثالثة في غضون أربعة أعوام. وكتب ماكريجور (31 عاماً)، عبر حسابه على شبكة «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «لقد قررت اعتزال الفنون القتالية». وأضاف: «شكراً لكم على كل الذكريات المذهلة، يا لها من جولة».
وقرر ماكريجور ولقبه «سيئ السمعة»، اعتزال المنافسات مرتين من قبل في عامي 2016 و2019، لكنه عاد لاستئناف نشاطه الاحترافي في المرتين.
وفي يناير الماضي، فاز ماكريجور على الأميركي دونالد سيروني، في لاس فيجاس، بعد مضي 41 ثانية فقط من الجولة الأولى، بعد أن وجه له ركلة في الرأس أدت لحدوث نزف في أنف منافسه الأميركي. وسبق لماكريجور، البطل السابق لوزن الريشة ووزن الخفيف في بطولة القتال النهائي، أن توقف عن ممارسة الفنون القتالية المختلطة للمحترفين لبعض الوقت، من أجل خوض نزال ملاكمة أمام فلويد مايويزر في أغسطس2017. وبعد خسارته أمام مايويزر، خسر ماكريجور أيضا لقبه في الوزن الخفيف، بسبب عدم ممارسة أنشطة اللعبة، وخاض مباراة واحدة فقط جاءت في أكتوبر 2018 وخسرها. وفي مارس 2019، أعلن ماكريجور اعتزاله عبر تويتر، لكنه عاد وواجه سيروني في نفس العام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©