الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لعب 165 دقيقة فقط مع «البرتقالي».. غموض حول مصير وحيد إسماعيل

وحيد إسماعيل (الاتحاد)
8 يونيو 2020 00:44

وليد فاروق (دبي) 

يبدو أن حظوظ المخضرم وحيد إسماعيل، قائد الوصل السابق ومدافع عجمان الحالي، في البقاء داخل المستطيل الأخضر، باتت ضئيلة، وفق تلميحات اللاعب نفسه، الذي حرمته الإصابة المؤثرة من استكمال موسمه مع «البرتقالي» قبل أن تمنحه فرصة توقف النشاط الكروي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد - 19) فرصة للتعافي من إصابته وربما استكمال الموسم في حالة استئناف النشاط مرة أخرى.
 وحرص قائد «الإمبراطور» السابق ( 37 سنة) على نشر صورة له على حسابه الشخصي على «إنستجرام» مرتدياً قميص الوصل وسط عدد من أبناء أسرته.
 وكان عجمان قد تعاقد مع وحيد إسماعيل في بداية الموسم الحالي، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، عقب انتهاء عقده مع الوصل، وشارك اللاعب في 6 مباريات بدوري الخليج العربي معظمهم كبديل، بإجمالي 165 دقيقة فقط، وحرمته الإصابة من استكمال الموسم، قبل أن تتوقف المباريات لظروف فيروس كورونا المستجد.
 يذكر أن الوصل كان قد أكد سابقاً في بداية الموسم الحالي عقب رحيل اللاعب على تقديره لقائده السابق، وحرصه على تكريمه عندما يحين الوقت، بعد انتهاء مشواره في الملاعب، حيث أكد حميد يوسف مدير الفريق، أن وحيد إسماعيل زال يعتبر ابناً للنادي، مضيفاً أن الوصل سيقوم بتكريمه حينما يعلن اعتزال كرة القدم.
 وفي ظل الإشارة الأخيرة من وحيد إسماعيل وعودته لارتداء قميص الوصل فهذا يدل على إما أن اللاعب سيعود لفريق السابق مجددا أو أنه قرر توديع المستطيل الأخضر، والاستعداد للاعتزال ضمن صفوف فريقه السابق الذي قضى في صفوفه حوالي 16 سنة، وخرج منه في موسم واحد معاراً إلى فريق الشباب موسم 2009 قبل أن يعود مجدداً ويستمر حتى قبل بداية الموسم الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©