الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحمادي: لن أغادر «قلعة الفهود»

حمد الحمادي (الاتحاد)
7 يونيو 2020 01:12

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف حمد الحمادي مدافع الوصل عن عدم صحة ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن رحيله من ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً استمراره مع «الإمبراطور».
وقال الحمادي (29 عاماً): انتقلت إلى الوصل خلال الانتقالات الشتوية السابقة بعقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وأتطلع لتقديم كل ما أملك لفريقي في الموسم الجديد، وأن أساهم مع زملائي في تحقيق تطلعات إدارته وجمهوره، مؤكداً أنه حريص جداً على احترام عقده مع الوصل.
وأضاف: أشكر إدارة الوصل، كما أشكر جمهور النادي العريض، وأتمنى أن أقدم موسماً مميزاً، وأن نحقق الأهداف المرجوة برفقة زملائي في الفريق، وعلى الصعيد الشخصي، فإن طموحي هو تقديم الأفضل، وأن أدافع بكل جدية وتركيز عن شعار الوصل.
وتمنى الحمادي أن تنتهي الظروف الحالية، وأن تعود عجلة الحياة إلى طبيعتها، وأن يستأنف النشاط الرياضي، معتبراً أن العالم يعيش محنة صعبة، مؤكداً أن شعب الإمارات والمقيمين على أرضها محظوظون بالقيادة الرشيدة التي تعاملت مع أزمة كورونا بصورة مثالية أشاد بها الجميع، متمنياً أن تتلاشى المحنة قريباً.
وأوضح أن التدريبات الفردية في البيت تحافظ نسبياً على جانب من اللياقة البدنية للاعبي الكرة، لكن يبقى أن لاعب الكرة لن يكون في أحسن حالاته إلا من خلال التدريبات الجماعية.
يذكر أن الحمادي يعد من بين اللاعبين الذين تنقلوا بين أندية عديدة حيث بدأ مسيرته في نادي الظفرة، ثم غادره إلى الجزيرة قبل أن يعود إليه من جديد، ثم انتقل إلى اتحاد كلباء، قبل أن يرحل إلى الوصل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©