الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العويس: «العين» على لاعب «سوبر»

لابا كودجو
6 يونيو 2020 00:12

العين (الاتحاد)

أكد ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، في مقابلة تلفزيونية مع قناة العين عبر برنامج «العين في أسبوع» أن «الزعيم» يتطلع لتعزيز صفوفه بلاعب أجنبي «سوبر» خلال سوق الانتقالات الصيفية، فيما أوضح أن مسألة التعاقد مع فابيو ليما من الوصل لم تتخط رسالة استفسار تم إرسالها إلى «الإمبراطور»، وأن الكلام عن عروض مالية وإعارة لاعبين غير صحيح.
 وعن أبرز الملفات التي ناقشها اجتماع اللجنة الفنية للاحتراف، والذي تم عقده الأسبوع الحالي «عن بُعد» بحضور المدرب بيدرو إيمانويل، قال: المؤكد أن الياباني تسوكاسا شيوتاني والتوجولي لابا كودجو، باقيان في قائمة الفريق، كما أوصى المدرب بالإبقاء على الكازخستاني إسلام خان ليدخل ضمن الخيارات المطروحة للمرحلة القادمة، ويفضل بيدرو استقدام لاعب في مركز المجري جوجاك، بحيث يكون قادراً على اللعب في الجانبين الأيمن والأيسر، وفي حال عدم استمرار إسلام خان سيتم التعاقد مع لاعب في وسط الميدان.
 ودحض العويس الشائعات التي ربطت العين بالتونسي علي معلول لاعب الأهلي المصري ومدربه السويسري، فيما أكد أن الفريق متمسك ببقاء كايو كانيدو رغم تلقيه عدة عروض للتعاقد معه.
 وعن مفاوضات العين مع اللاعبين، قال: النادي يسعى للتعاقد مع لاعب «سوبر» يمتلك الإمكانيات على اللعب كصانع لعب وأيضاً على الجانبين الأيمن والأيسر، إلى جانب التعاقد مع لاعب مقيم في مركز الظهير الأيسر.
 وتعليقاً على سؤال حول السيناريوهات التي تمت مناقشتها بخصوص معسكر الفريق، قال: «بالفعل هناك عدة احتمالات، وقد تمت فعلياً عملية الحجوزات المبدئية، والسيناريو الأول هو العمل على إقامة المعسكر خارج الدولة وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أما الاحتمال الآخر فهو إقامة المعسكر في أبوظبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©