الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

درويش والحوسني.. صراع على «عرين الملك»

درويش والحوسني.. صراع على «عرين الملك»
5 يونيو 2020 00:09

علي معالي (دبي)

 بعد توقيع الحارس درويش محمد (24 عاماً) مع الشارقة، وبانتقاله إلى «البيت الملكي»، سيكون الصراع ملتهباً في حراسة المرمى بين الحارس الجديد، والحارس الأساسي عادل الحوسني.
وكان درويش أعلن بعد توقيعه على العقود الرسمية لمدة موسمين، أن الشارقة هو طريقه للانضمام للمنتخب، وهو مؤشر يؤكد أن الحارس القادم من حتا يملك طموحات كبيرة، وأنه لن يرضى بالبقاء على دكة البدلاء بديلاً للحارس الحوسني، وهو ما يشعل المنافسة بين الحارسين.
 وتشير الإحصائيات بين الحارسين، إلى بعض الأرقام التي تؤكد أن كلاً من الحوسني ودرويش يسعى لتطوير مستواه، حيث يتفوق الحوسني في عدد التصديات بـ61 تصدياً مقابل 41 تصدياً، واهتزت شباك القادم الجديد للشارقة 29 مرة مقابل 22 مرة للحوسني.
وتساوت أخطاء درويش عندما حرس مرمى الإعصار، مع أخطاء الحوسني في حراسة «الملك» بواقع خطأ لكل حارس، كما حصل كل حارس على بطاقة صفراء واحدة.
 وخلال الموسم الذي لم ينته بعد، شارك درويش في 18 مباراة بواقع 1620 دقيقة، وقد لعب ضد الشارقة في 4 مباريات، منها مباراتان في دوري الخليج العربي، ومباراة في كأس الخليج العربي، ومباراة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقد شارك الحوسني في العدد نفسه من المباريات، وهو 18 مباراة بواقع 1620 دقيقة أيضاً.
 ويتفوق الحوسني (30 عاماً) في عامل الخبرة، كما أنه توج بلقب أفضل حارس الموسم الماضي، وفاز مع الشارقة بلقبي الدوري وكأس السوبر، ولكن هذا لا يمنع من أن درويش محمد سينافس بقوة، لأنه ذهب إلى بيت «الملك»، ليصنع لنفسه مجداً في مشواره الكروي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©