الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يستغني عن مدربي وأجانب السلة والطائرة واليد

فريق الوصل قدم مستويات جيدة في موسم السلة (الاتحاد)
4 يونيو 2020 00:05

أسامة أحمد (الشارقة) 

أكد نبيل عبدالكريم، رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الجماعية والفردية بنادي الوصل أن إدارة النادي استغنت عن مدربي وأجانب السلة والطائرة واليد، وقررت توطين هذه الألعاب، حيث سيتم الكشف عن الكوادر الوطنية التي ستقودها على صعيد فرق الرجال خلال أيام، بعد مستجدات كورونا، مؤكداً أنه لا اتجاه لإلغاء أي لعبة في القلعة الصفراء. وقال: إدارة النادي تعمل على إتاحة الفرصة كاملة لمدربين مواطنين خلال مرحلة ما بعد كورونا في الألعاب الثلاث، حتى يحقق كل مدرب طموحاته المطلوبة، والتي سيكون لها مردودها الإيجابي على هذه الفرق.
وأشار نبيل إلى أن قيمة اللاعب الأجنبي في هذه الألعاب وصلت إلى 40 ألف دولار مبيناً أن الوصل سبق وتحت قيادة كادر وطني أن حقق مركز «الوصيف» في كرة اليد قبل 25 عاماً، ونتطلع لتكرار المشهد في هذه الألعاب تحت إشراف كوادر وطنية.
وعن وضع فرق المراحل السنية، بعد إسناد فرق الرجال إلى مدربين مواطنين، أكد أنه لا يوجد مدربون مواطنون في هذا القطاع من أجل التعاقد معهم، مبيناً أنه لن يتردد في إسناد المهمة لهم في حال وجودهم، مشدداً على أهمية هذا القطاع الحيوي وخاصة أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح في هذه الألعاب.
وكشف عبدالكريم أن بوصلة مدرب فريق سيدات الطائرة تتجه بنسبة 80% إلى الأجنبي، مبيناً أن اجتماعاً مع الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، مشرفة اللعبة، سيُعقد قريباً للكشف عن الجهاز الفني الذي سيقود السيدات في الموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©