الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كارتابيا: تجربتي مع «الفرسان» لم تكتمل !

فيدريكو كارتابيا
3 يونيو 2020 00:13

منير رحومة (دبي) 

 كشف الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي، أن إدارة «الفرسان» لم تفعّل بند شراء عقده وضمه بشكل نهائي إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته، مبدياً في نفس الوقت، سعادته بالعودة إلى ناديه السابق ديبورتيفو لاكورونا الإسباني، وقال: «انتظرت من إدارة شباب الأهلي الاتفاق مع فريقي السابق، والانضمام بشكل نهائي للفرسان بعد انتهاء الإعارة، لكن ذلك لم يحدث، وبالنسبة لي فإن العودة إلى بيتي الأول تجعلني سعيداً، حيث أملك ذكريات جميلة في إسبانيا، وأشعر بالراحة مع الفريق وداخل المدينة، ولا يمكن أن أنسى هتاف الجماهير باسمي لحظة دخولي الملعب». 
وأشار كارتابيا خلال تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، أن تجربته في دوري الخليج العربي لم تكتمل حيث توقفت قبل انتهاء الموسم، بسبب إيقاف النشاط الرياضي، ولكنه لن يتمكن من اللعب مع ديبورتيفو لاكورونا، حيث سينتظر انتهاء الموسم الحالي، والاتفاق مع إدارة النادي بخصوص مستقبله، سواء بالعودة للعب في إسبانيا، أو دراسة احتمالات أخرى. 
 وكان كارتابيا انضم إلى شباب الأهلي في الصيف الماضي، بعقد إعارة، تضمن بنداً يمنح إدارة «الفرسان» أفضلية شراء عقد اللاعب مقابل مليوني يورو. 
وطلبت إدارة شباب الأهلي خلال الأيام الماضية من نادي ديبورتيفو لاكورونا، تخفيض المبلغ من أجل تفعيل بند شراء عقد اللاعب نهائياً، بسبب الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم، بعد انتشار فيروس كورونا، وتراجع أسعار اللاعبين، ولكنها لم تحصل على رد إيجابي، مما عجل بانتهاء مشوار اللاعب الأرجنتيني في دوري الخليج العربي. 
وكان كارتابيا غادر إسبانيا بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، حيث احترف في الدوري البرتغالي، قبل أن ينضم إلى شباب الأهلي، ولا يزال مرتبطاً بعقد حتى 2022 مع ديبورتيفو لاكورونا. ويتواجد اللاعب الآن في الأرجنتين، حيث غادر دبي الأسبوع الماضي، من أجل قضاء إجازة الصيف وزيارة العائلة، قبل السفر إلى إسبانيا، وحسم مشواره المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©