الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النواخذة» يبحث عن «السيد» في «المشهد الثالث»

طارق السيد
3 يونيو 2020 00:13

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يقترب دبا الفجيرة من إعادة التاريخ للوراء، بدخوله سباق المنافسة مع نادي البطائح للتعاقد مع المدرب المصري طارق السيد، بعدما انتهى عقده الشهر الماضي مع البطائح الوافد الجديد إلى دوري الأولى، إذ غادر إلى مصر من دون تجديد العقد، رغم أنه تلقى عرضاً جديداً من مسؤولي البطائح لتجديد التعاقد.
 وشكل دخول «النواخذة» بقوة للفوز بخدمات «العراب المصري»، نقطة تحول مهمة، قد تقلب الطاولة على جهود البطائح لتعزيز الاستقرار في صفوف الفريق الأول، بعد النجاح اللافت الذي حققه الفريق مع السيد، في أول موسم مشاركة له بدوري الدرجة الأولى.
 ولم ينف جمعة العبدولي، مدير فريق دبا الفجيرة، حقيقة المفاوضات الجارية من جانب ناديه مع المدرب، وقال: إن طارق السيد يملك خبرة كبيرة، وسبق له قيادة الفريق إلى التأهل موسمي 2010 و2014، ونحن نتطلع للتعاقد معه لقياد الفريق مجدداً إلى أضواء المحترفين للمرة الثالثة. وأضاف: هناك خطوات مهمة نقوم بها في الوقت الحالي لترتيب أمور الفريق، بانتظار القرار النهائي حول استئناف الموسم الحالي، حيث نحرص على تجديد عقود اللاعبين المواطنين حسب الرؤية الفنية، كما سيبقى الثنائي البرازيلي أديلسون وفينيكيوس ضمن قائمة الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©