السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرفاعي: «الإعداد المنزلي» لا يعوض «التدريبات الجماعية»

الرفاعي: «الإعداد المنزلي» لا يعوض «التدريبات الجماعية»
2 يونيو 2020 00:11

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

قال المصري عبد الله الرفاعي، مدافع الوحدة: إنه يخضع بجانب برنامج النادي التدريبي إلى تدريبات خاصة، تشرف عليها زوجته المتخصصة في العلاج الطبيعي، والتي تساعده كثيراً في الحفاظ على لياقته البدنية، كما يحظى بمساعدة أشقائه، بحكم تواجدهم جميعاً في المنزل، التزاماً بتوجيهات الجهات الصحية.
وأشار إلى أن حرص القيادة الرشيدة على صحة المواطن والمقيم والزائر، وتكاتف المجتمع خلف قيادته، ساهما في السيطرة على جائحة كورونا، واحتواء آثارها، لتكون الإمارات بين أفضل دول العالم، التي نجحت في التعامل بحكمة مع الظروف الراهنة.
وأضاف: كلاعبين نحاول أن نكون جاهزين بقدر الإمكان، حتى نكون في حالة بدنية جيدة عندما يتم التجمع لبدء النشاط، لذلك نواظب على التدريبات عبر برامج وضعها النادي، بعد أن توقفت التدريبات عن بُعد للفريق في شهر رمضان، ورغم أن التدريبات الجماعية لا يمكن تعويضها، لكن لا بد أن نتكيف ونحاول العمل بجدية، حتى نكون في حالة بدنية جيدة.
وذكر الرفاعي، أنه قدم مع الوحدة موسماً جيداً، وأنه سعيد بالدفاع عن ألوان «أصحاب السعادة»، لكنه يطمح في الظهور بشكل أفضل الموسم المقبل، وأن يساهم وزملاؤه في تحقيق تطلعات وطموحات إدارة النادي، بجعل الفريق منافساً على جميع البطولات.
يذكر أن عبد الله الرفاعي (25 عاماً) يرتبط بعقد مع الوحدة حتى صيف 2023، وهو خاض في دوري الخليج العربي 36 مباراة منها 21 مباراة بشعار الظفرة، الذي كان معاراً له في موسم (2018 - 2019)، وأحرز خلال موسمين 3 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©