السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الجو جيتسو يستأنف العمل في مقره بطاقة استيعابية 50 %

اتحاد الجو جيتسو يستأنف العمل في مقره بطاقة استيعابية 50 %
1 يونيو 2020 00:09

أبوظبي (الاتحاد)

  أعلن اتحاد الجو جيتسو استئناف فريقه للعمل بشكلٍ تدريجي ضمن مقره الرئيس في برج كابيتال أبوظبي بنسبة لا تتعدى 50%، حيث وضع الاتحاد خطةً متكاملة تضمن تناوب الموظفين في العمل من مكاتبهم في مقر الاتحاد مع تطبيق أعلى مستويات الوعي والتدابير الاحترازية. 
وفي إطار حرصه على ضمان صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين، أجرى الاتحاد فحصاً طبياً لجميع الموظفين الخميس الماضي للتأكد من صحتهم وخلوهم من أي أعراض مرضية، ما يعزز اطمئنان الجميع لصحتهم ولسلامة زملائهم في العمل. وقبل عودة الموظفين لعملهم، أجرى الاتحاد حملة تعقيمٍ وتطهير مكثّفة شملت جميع المكاتب وقاعات الاجتماعات وغيرها من المرافق، ما يعزز ثقة الموظفين ويمنحهم أعلى مستويات الأمان النفسي لعودتهم للعمل.
وكان الاتحاد قد فعّل منظومة العمل عن بُعد مارس الماضي وذلك في إطار التدابير الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث أثبت فريق عمل الاتحاد مرونةً عاليةً على مدى الشهرين الماضيين وواصل العمل بكفاءةٍ عاليةٍ، مدعوماً بالأنظمة التقنية والبرامج التي وفرتها إدارة الاتحاد للموظفين لتمكينهم من أداء مهامهم على أكمل وجه خلال فترة بقائهم في المنزل. وحقق الاتحاد إنجازاتٍ مهمة خلال الفترة الماضية، فإلى جانب المبادرات والبرامج التدريبية والتحفيزية التي قدمها عبر المنصات الرقمية، أقام الاتحاد معسكراً تدريبياً مغلقاً وبطولتين داخليتين للاعبي المنتخب الوطني وسط إجراءات احترازية صحيّة مشدّدة، ما يؤكد على تحلي جميع موظفي الاتحاد واللاعبين والقيّمين على البرامج الفنية بقيم التصميم والتحدي والصبر التي تتبناها رياضة الجو جيتسو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©