الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غموض حول مصير لوان.. التعاقدات النوعية تشعل «صيف الحمرية»

جمعة الشامسي وماجد المهيري مع فيصل خليل
1 يونيو 2020 00:09

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

رغم توقف دوري الدرجة الأولى بسبب تفشي فيروس كورونا، والغموض حول مصير الموسم، إلا أن الحمرية واصل الاستعداد بقوة لاستئناف المباريات، حيث بدأ الفريق في ترتيب أوراقه ودعم صفوفه بالتعاقد مع ماهر جاسم قائد حتا، وثنائي دبا الحصن محمود حسن وعلي درويش، فضلاً عن تمديد عقد المهاجم الدولي فيصل خليل، والمدرب التونسي غازي الغرايري لموسم آخر.
 ويحيط الغموض بمصير المهاجم البرازيلي لوان سانتوس، الذي ينتهي عقده في يونيو الحالي، حيث لم تتضح الرؤية حول تمديد عقده أو البحث عن مهاجم جديد يكون بمقدوره تحقيق الإضافة القوية التي تمنح الفريق فرصة تحقيق الطموحات في الموسم الجديد، مع تعاظم رغبة مسؤولي النادي في التأهل إلى «المحترفين» في المحاولة الثالثة على التوالي.  وينتظر مسؤولو النادي مصير الموسم الحالي، لتحديد الخيارات المتاحة من التعاقدات الجديدة على صعيد المواطنين والأجانب، حسب رؤية المدرب الغرايري.
 وقال جمعة الشامسي، رئيس مجلس إدارة النادي، إن ناديه يسعى لتحقيق الإضافة القوية في المرحلة المقبلة، من خلال التمسك بالعناصر الجيدة في ظل رؤية الجهاز الفني، موضحاً أن الحمرية يسعى لتعزيز الأجواء الإيجابية التي تمنح اللاعبين فرصة إظهار أفضل ما يملكون في جميع المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©