الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريجيكامب يستغل «كورونا» في تجهيز «بيبيتو» للاحتراف

ريجيكامب أثناء الإشراف على تدريبات ابنه (من المصدر)
31 مايو 2020 01:03

وليد فاروق (دبي) 

استغل الروماني لورينتي ريجيكامب، مدرب الوصل، فترة توقف النشاط الرياضي والكروي، والبقاء داخل المنزل معظم الوقت، في تجهيز وإعداد ابنه «بيبيتو» ليكون لاعب كرة قدم محترفاً في المستقبل، حيث أشرف على تدريباته داخل حديقة منزله، مستعيناً بخدمات مدرب روماني بدني ضمن طاقمه المساعد في الوصل في إعداد برنامج للتدريبات البدنية لابنه.
ويبلغ بيبيتو من العمر 11 عاماً، وهو يلعب في صفوف أكاديمية مانشستر يونايتد في دبي، وأظهر قدرات كروية مميزة، علاوة على اجادته 4 لغات من بينها العربية، وهو يعشق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما جعله يشجع يوفنتوس وكان نال وعدا من والده بحضور نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في حال تأهل اليوفنتوس للمباراة النهائية، قبل أن يتوقف النشاط الكروي في العالم أجمع.
ونشرت صحيفة «بروسبوت» الرومانية أن ريجيكامب، قد استعان بمواطنه بوجدان ميرسانو مدرب اللياقة البدنية، من اجل الحفاظ على لياقة ابنه الصغير من خلال تأدية تدريبات بدنية في حديقة «فيلته» والتي تم تجهيزها كملعب كرة قدم.
 وقالت الصحيفة إن بوجدان يعمل مدربا للياقة البدنية في الوصل وسبق له العمل مع دانيال إيسيلو في منتخبات الناشئين في رومانيا، وقد خصص وقتًا لتدريب «بيبتو» في الحديقة الخلفية لمنزل ريجيكامب بشكل محترف.
ونشرت الصحيفة فيديو مصور نشرته زوجة ريجيكامب، ووالدة بيبيتو، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر فيها ابنهما وهو يؤدي فقرات تدريبة بدنية وخططيه منفردة تحت إشراف بوجدان.  وأشارت الصحيفة إلى أن ريجيكامب يحاول وضع أسس كروية سليمة لـ«بيبتو» من أجل تنشئته بطريقة سليمة، وهو ما جعله يدفع بابنه للعب في عمر صغير في أكثر من مكان حيث ينتظم في صفوف فرق الناشئين بالوصل، وسابقا كان يلعب في صفوف اكاديمية سناجوف الرومانية للناشئين، خلال الفترة التي كان والده يدرب فيها فريق ستيوا بوخارست.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©