الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يجدد عقد وليد عباس

وليد عباس جدد عقده مع شباب الأهلي (الاتحاد)
30 مايو 2020 00:04

منير رحومة (دبي) 

جدد نادي شباب الأهلي أمس الأول عقد اللاعب الدولي وليد عباس لموسم جديد، وذلك بعد أن جرت المفاوضات بشكل إيجابي بين الطرفين، لتكون ثاني صفقة ناجحة خلال الصيف لإدارة الفرسان، بعد تجديد عقد المدافع محمد جابر ثلاثة مواسم مقبلة. 
ومن المتوقع أن يتم خلال الأيام المقبلة حسم المزيد من الملفات المهمة مثل تجديد عقود أحمد خليل وإسماعيل الحمادي ووليد حسين. 
وعبر مدافع الفرسان وليد عباس عن سعادته الكبيرة بمواصلة المشوار مع شباب الأهلي، معتبراً أن تجديد العقد يعكس ثقة إدارة النادي في إمكاناته، مما يحمله مسؤولية كبيرة لتقديم الأفضل، ومواصلة الظهور بالصورة المطلوبة، ومساعدة فريقه على تحقيق الأهداف التي يصبو إليها. 
وأضاف، مواصلة المسيرة داخل قلعة الفرسان للموسم الثامن على التوالي، تحفزني لتحقيق أهداف جديدة على المستوى الشخصي، وقال: «طموحاتي المستقبلية كبيرة، أرغب في التتويج بالمزيد من الألقاب والكؤوس، سواء مع النادي أو المنتخب، حيث أسعى إلى الفوز بلقب الدوري عند استئناف الموسم، حيث إن اللقب يعتبر قريباً جداً من فريقي، كما أسعى إلى تحقيق إنجازات أخرى في الموسم المقبل، محلياً أو خارجياً، بالإضافة إلى طموح التأهل إلى كأس العالم 2022 مع المنتخب الأول، ليكون مسك ختام المسيرة الكروية». 
 وعن أبرز محطاته مع شباب الأهلي قال وليد عباس: «التتويج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم الماضي، كان حدثاً استثنائياً في مسيرتي، لان الفوز بهذه الكأس الغالية جاء بعد خمس محاولات غير موفقة.
وواصل، تزامنت مسيرتي مع شباب الأهلي مع المشاركات الدولية الناجحة، ومنها الفوز بلقب كأس الخليج 24 بالبحرين، مع المنتخب الأول». وأشار، إلى أن اللعب في صفوف «الفرسان» مسؤولية كبيرة، لأن النادي ينافس دائماً من أجل الألقاب والبطولات، ويسعى للعب الأدوار الأولى محلياً وخارجياً، مما يجعل أي لاعب يقدم أفضل ما لديه، ويطمح دائماً للأفضل. 
 وعن أبرز المدربين الذين أثروا في مسيرته، أوضح مدافع الفرسان أن الروماني اولاريو كوزمين يعتبر أفضل مدرب، لأنه ذكي وصاحب فكر كروي مميز، ويعرف قدرات كل لاعب، ويجيد توظيف اللاعبين بالطريقة التي تخدم الفريق، وتساعد اللاعب على تقديم أفضل ما عنده. 
وأضاف، كوزمين مدرب محنك يجيد قراءة المباريات، وكانت هناك علاقة ناجحة بينه وبين لاعبي شباب الأهلي، وأثمر ذلك عن حصد الكثير من الألقاب والبطولات. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©