الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيجور.. ممنوع الاقتراب أو التفاوض!

إيجور.. ممنوع الاقتراب أو التفاوض!
30 مايو 2020 00:03

علي معالي (الشارقة)

 يظل البرازيلي إيجور كورونادو هو «أيقونة» الشارقة، خاصة بعد أن شفي تماماً من الإصابة التي لحقت به، وحرمت الملك من جهوده الموسم الحالي في 8 مباريات من أصل 19 في دوري الخليج العربي، وهو ما أدى إلى تراجع ترتيب الفريق عما كان عليه في الموسم الماضي.
ورفع الشارقة شعار ممنوع الاقتراب أو التفاوض مع اللاعب، خاصة وأنه كان دائماً من ركائز الفريق للعودة إلى منصات التتويج، خاصة في ظل رغبة اللاعب نفسه في استعادة هيبته بالملاعب من جديد.
 وباحتلاله صدارة أفضل اللاعبين الأجانب في دورينا مع نهاية الموسم الماضي، بعد أن قدم مستوى رائعا، باتت إدارة نادي الشارقة أكثر تمسكاً باللاعب الموهوب والذي تراهن عليه وعلى جهوده ومهاراته وروحه العالية في إعادة الفريق للواجهة من جديد.
إيجور يعتبر واحداً من أفضل الأجانب في منطقة الخليج والملاعب العربية بشكل عام، كما أن عقده مع الملك يمتد حتى 2023، وكذلك فان هناك شرطاً جزائياً في العقد تصل قيمته 20 مليون دولار، وهي قيمة مالية ربما تمنع الكثير من الأندية في التفاوض مع اللاعب.
وقد استطاع اللاعب ورغم الإصابة أن يسجل 7 أهداف في 11 مباراة، وقام بصناعة 6 تمريرات تحولت إلى أهداف، أما الموسم الماضي فقد لعب خلاله 26 مباراة، وبواقع 2338 دقيقة وسجل 17 هدفاً، وصنع 9 تمريرات ذهبية.
 الموهوب البرازيلي ايجور (27 عاماً)، يعيش خارج بلاد السامبا منذ أن كان عمره 13 عاماً، وقبل أن يغادر اللاعب لقضاء إجازة في بلدته لوندرينا الواقعة في جنوب البرازيل، أكد أنه سعيد للغاية بالتواجد والاستمرار مع الفريق، وأنه يشعر بالتعايش الرائع بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وكذلك الجماهير التي تحيطه بالحب والتشجيع في كل المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©