الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أسينسيو جاهز لمباريات «الليجا»

أسينسيو جاهز لمباريات «الليجا»
29 مايو 2020 00:07

مدريد (د ب أ)

يشعر أسينسيو لاعب الريال بأنه في حالة جيدة للغاية، بعد تعافيه من إصابة في الركبة، بينما يستعد للعب مع فريقه ريال مدريد في الدوري الإسباني، ولم يشارك أسينسيو في الموسم الحالي مع الريال، بعدما تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف الجانبي في ركبته اليسرى خلال فترة الإعداد للموسم.
وخضع الدولي الإسباني (24 عاماً) لعملية جراحية ناجحة في أغسطس الماضي، ولكنه عاد الآن للتدريب، استعداداً لاستئناف الموسم المتوقف مؤقتاً جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأبدى أسينسيو، الذي لعب 44 مباراة بمختلف المسابقات خلال موسم 2018 /‏‏‏ 2019 سعادته بالعودة للتدريبات.
وصرح أسينسيو «أشعر أنني بحالة جيدة للغاية. كان الأسبوع الأول مختلفاً عندما عدت إلى التدريب، مع زملائي في الفريق»، وأضاف أسينسيو «الأمور مرت على ما يرام. الركبة تستجيب جيداً والحقيقة هي أنني بصحة جيدة جداً».
وأوضح لاعب الريال «كان الانتظار طويلاً جداً. لقد عملت كثيراً، وقبل كل شيء، كان لدي الكثير من الصبر، لأن رؤية زملائي يتدربون كل يوم بينما كنت موجوداً في غرفة العلاج الطبيعي كان يؤلمني كثيراً». وأكد أسينسيو «أنا بالفعل مع زملائي في الملعب، وهذا هو الشيء المهم».
ويمكن أن تتحول اهتمامات أسينسيو الآن إلى الأمور على أرض الملعب، حيث يتخلف الريال بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر)، قبل 11 مرحلة على نهاية الدوري الإسباني. ويتعين على الريال أيضاً تعويض خسارته 1 /‏‏‏ 2 أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وشدد أسينسيو «نريد حقا أن يبدأ الدوري الإسباني، وأن نخوض تلك المباريات التي ستحدد الفائز باللقب. نعلم أنها لقاءات حياة أو موت». وتابع «كل مباراة ينبغي علينا أن نلعبها على أكمل وجه، وسنحاول الفوز بكل مبارياتنا المتبقية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©