السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد سعيد يقترب من العودة لـ «المستطيل الأخضر»

محمد سعيد جمعة أكمل برنامج التأهيل
24 مايو 2020 01:14

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

 اقترب محمد سعيد جمعة، حارس الحمرية، من العودة إلى صفوف الفريق في المرحلة المقبلة في حال استئناف المباريات، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي كان قد تعرض لها في «الرباط الصليبي» قبل وقت قصير من انطلاق الموسم الحالي، وتسببت في خضوعه لعملية جراحية، ما أدى إلى غيابه عن جميع المباريات في تمهيدي الكأس والدوري خلال المرحلة الماضية.
 وقال محمد سعيد: «إن التشجيع الذي حظي به خلال المرحلة الماضية من جميع الأطراف في النادي، وأيضاً دعم والده حارس العين والجزيرة السابق، كان لهما الأثر الإيجابي في تخطي مرحلة الإصابة، والعمل بقوة في برنامج العلاج والتأهيل»، موضحاً أنه كان يشعر بالحزن لغيابه المفاجئ عن الحمرية في الفترة الماضية.
وأضاف: «الدعم الكبير من مسؤولي النادي واللاعبين دفعني للعمل بقوة أثناء مرحلة التأهيل، حيث اقتربت من الوصول إلى الجاهزية الكاملة التي تمنحني فرصة الدخول ضمن حسابات المدرب التونسي غازي الغرايري».
 وأضاف: «حرصي على العودة، دفعني للاستعانة بمدرب خاص بجانب البرنامج التدريبي مع مدرب النادي، ومع مرور الوقت وصلت إلى درجة جيدة من اللياقة البدنية، حتى أكون جاهزاً وأقوم بدوري تجاه النادي الذي ساندني، وهيأ لي أفضل الظروف أثناء الإصابة، ومع بداية فترة العلاج والتأهيل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©