الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كارتابيا يعود إلى إسبانيا

فيدريكو كارتابيا
23 مايو 2020 00:13

منير رحومة (دبي) 

غادر الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا دبي أمس الأول عائدا إلى إسبانيا مقر إقامته، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق شباب الأهلي الذي امتد لموسم واحد على سبيل الإعارة من نادي ديبورتيفو لاكورونا الإسباني.
 ولم يحسم اللاعب مصيره بشكل نهائي مع فرقة الفرسان، على الرغم من وجود بند في العقد يمنح شباب الأهلي أفضلية شراء عقد اللاعب مقابل مليوني يورور إذا تم الاتفاق بين الناديين. 
وكان إيقاف النشاط الرياضي، حرم كارتابيا من إكمال تجربته الأولى في منطقة الخليج، خاصة وأنه كان يطمح إلى التتويج بلقب الدوري في أول ظهور له بدوري الخليج العربي.  ولعب كارتابيا 23 مباراة مع الفريق، وسجل ستة أهداف، منها أربعة أهداف في الدوري، كما برز بشكل جيد في الجولات الأخيرة، بعد أن انسجم مع زملائه.
 وكان كارتابيا انضم الى الفرسان بناء على رغبة مواطنه الارجنتيني رودولفو اروابارينا المدرب السابق للفريق. 
ويمتد عقد كارتابيا مع ديبورتيفو لاكورونا الإسباني حتى 2022، الأمر الذي جعل جماهير ناديه السابق الذي انضم إليه في 2015، تطالب بعودته من أجل مساعدة النادي على العودة إلى مصاف أندية الدوري الممتاز في إسبانيا، وذلك بعد تجربتين في الدوري البرتغالي، ودوري الخليج العربي.
 وسبق لفيدريكو كارتابيا التعبير عن رغبته في مواصلة اللعب في صفوف شباب الأهلي، نظرا للاجواء الإيجابية التي وجدها في فرقة الفرسان، بالإضافة الى السعادة التي شعر بها في دبي، لكنه اكد في نفس الوقت أنه سيكون مرتاحا اذا عاد من جديد الى ديبورتيفو لاكورونا، حيث يملك بيتا هناك، ويحظى باحترام وتقدير من الجماهير، وفي المقابل فضل تأخير العودة الى الارجنتين في نهاية مشواره الكروي للعب مع ناديه الأول روزاريو الذي لعبه فيه مرحلة الشباب. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©