الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البرتقالي» يبحث عن صانع ألعاب أفريقي

«البرتقالي» يبحث عن صانع ألعاب أفريقي
23 مايو 2020 00:13

عماد النمر (عجمان)

 بدأت إدارة نادي عجمان في البحث عن صانع ألعاب للفريق الأول، بعدما أصبحت الأمور شبه محسومة في عدم التجديد للكاميروني سباستيان سياني الذي حل بديلاً للمالي حامد دومبيا، الذي أصيب بكسر مضاعف خلال مباراة فريقه أمام الظفرة في الجولة الرابعة، ولم يتمكن من إكمال الموسم مع الفريق بعدما خاض 4 مباريات فقط أمام بني ياس والنصر والوصل والظفرة، وظل البرتقالي يلعب بثلاثة محترفين فقط حتى الجولة الثانية عشرة.
 وشارك سياني بدءاً من الجولة الثالثة عشر أمام الجزيرة، ولم يقدم الإضافة المنتظرة خلال المباريات السبع التي خاضها مع الفريق، حيث سجل خلالها هدفاً واحداً في مرمى النصر.
 وكان الفريق قد تعاقد مع النيجيري جودوين مينشا في بداية الموسم، وخاض 3 مباريات في كأس الخليج العربي، ومباراة واحدة في الدوري، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب ليقرر الجهاز الفني استبعاده من التشكيلة، إنهاء تعاقده بالتراضي.
 وتدرس الإدارة عدداً من السير الذاتية لاختيار لاعب مناسب، ومن المنتظر أن تتجه نحو اللاعبين الأفارقة، حيث يقدم ثنائي الهجوم الحالي الغاني ويليام أوسو والجامبي بوبكر تراولي مستويات عالية، وترغب الإدارة في صانع ألعاب أفريقي مميز لسهولة انسجامه معهما.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©