الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحسن صالح: تحاملت على نفسي من أجل «الملك»

الحسن صالح: تحاملت على نفسي من أجل «الملك»
22 مايو 2020 00:07

علي معالي (الشارقة)

أكد الحسن صالح مدافع الشارقة، أن مستواه سوف يختلف تماماً، بعد إجراء عملية جراحية في كاحل القدم، بعد أن عانى كثيراً خلال الفترة الماضية، وحرمته الآلام التي كان يشعر بها من تقديم أفضل ما لديه.
 ويشعر المدافع الشرقاوي بالارتياح، عقب إجراء العملية، موجهاً شكره إلى طبيب الفريق الأول بالنادي، الدكتور محمد العربي لما بذله معه من جهد.
 قال الحسن صالح:«هناك برنامج تدريب سأبدأ في الالتزام به، خلال الفترة المقبلة، حتى أعود أفضل مما كنت، وحتى أساهم مع زملائي في المحافظة على الشكل المتميز الذي ظهر عليه الشارقة خلال الموسم الماضي، وهذا الموسم أيضاً.
 وأضاف: كنت أشعر بانزعاج شديد من الإصابة قبل إجراء الجراحة، ولكنني تحاملت كثيراً على نفسي، بسبب الظروف التي كان يمر بها الفريق والغيابات المتعددة، سواء في الوسط أو الدفاع، مما جعلنا نحاول التكاتف جميعاً، ليعبر الملك تلك الفترة، وعلينا أن نعود أفضل مما كنا عليه.
 وتابع: بالإضافة إلى النادي، فإن عيني كذلك على المنتخب خلال الفترة المقبلة، وهو طموح لكل اللاعبين، وأشكر جماهير فريقي على وقوفها الدائم إلى جواري، خاصة عندما عانيت فترة طويلة من الإصابة.
 وختم الحسن صالح قائلاً: أشعر في بيت الملك أننا جميعاً أسرة واحدة، وهو أحد أسرار تألق وتماسك الفريق على مدار موسمين، رسمنا خلالهما أوقاتاً كثيرة، حافلة بالفرحة والسعادة، وهو ما علينا استعادته خلال الفترات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©