الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«جوهر حتا»: خورفكان ظلمني ومارادونا أنصفني

جوهر أحمد ومارادونا (من المصدر)
21 مايو 2020 00:20

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

 قال جوهر أحمد لاعب حتا، إنه لا يزال حزيناً بسبب التجاهل الذي تعرض له في النصف الأول من الموسم الحالي، وعدم مشاركته مع فريقه السابق خورفكان في أي مباراة رسمية، قبل انضمامه إلى صفوف «الإعصار» في الانتقالات الشتوية، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يصنع الفارق مع خورفكان، لكن من دون جدوى.
 وأضاف أنه سيظل يشعر بالفخر ولن ينسى مطلقاً الإنصاف الرائع من «الأسطورة» الأرجنتيني مارادونا مدرب الفجيرة السابق الذي توقع له مستقبلاً جيداً.
 وأضاف جوهر أحمد الذي سبق له الدفاع عن شعار منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي، وأندية الظفرة والفجيرة والإمارات والعروبة، أنه يحترم ويشكر كثيراً خليل غانم، رئيس شركة كرة القدم بنادي خورفكان على دعمه اللافت له، وسط الأجواء الصعبة التي كانت تثير في نفسه الإحباط والاستياء، موضحاً أن والده اللاعب الدولي السابق قام أيضاً بدور مؤثر في مساندته، خلال تلك الفترة التي شهدت غيابه عن عدم المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية.
 وأكمل: لم أتوقف مطلقاً عن محاولة الحصول على ثقة المدرب جوران، وكنت أسعى بقوة للمشاركة مع الفريق لإثبات قدراتي لكن الأمور لم تتغير؛ لذلك أتردد في الانضمام إلى حتا.
 وقال جوهر أحمد، إنه ينتظر فرصة للمشاركة مع حتا، خصوصاً أن مدربه اليوناني كريستوس كونتيس شجعه على مضاعفة جهوده، ورفع قدراته البدنية لدخول القائمة الأساسية، موضحاً أنه استعان بمدرب خاص لرفع مستوى الجاهزية البدنية، إلى جانب التدريبات المنزلية التي يخضع لها مع لاعبي حتا.
 وعبر جوهر أحمد، في ختام حديثه، عن تقديره لنصائح النجم الدولي إسماعيل مطر قائد فريق الوحدة وشقيقه ياسر مطر لاعب العروبة السابق، وبشير سعيد نجم منتخبنا الوطني السابق، وقال إنه حريص على تنفيذ نصائحهم وتوجيهاتهم بكل دقة لتعزيز فرص تألقه مع حتا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©