الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كابيللو: ليفربول الوجهة المثالية لهالاند

كابيللو: ليفربول الوجهة المثالية لهالاند
20 مايو 2020 00:19

أنور إبراهيم (القاهرة)

نصح المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو «73سنة» النجم الدولي النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، بالبقاء مع ناديه بروسيا دورتموند في الدوري الألماني «البوندسليجا» لبضع سنوات أخرى. وقال في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: لو اشتغل هالاند على نفسه جيداً، واجتهد في تطوير أدائه، يمكنه أن يصبح أفضل كثيراً مما هو الآن، وأتوقع له أن يصبح لاعباً من طراز عالمي. 
ورداً على سؤال بشأن الخطوة التالية التي يتمناها لهالاند، قال كابيللو: الوجهة المثالية للنجم النرويجي هي إنجلترا والدوري الإنجليزي «البريميرليج»، وتحديداً لفريق ليفربول، مشيراً إلى أن هالاند سينسجم أكثر مع أسلوب لعب المدرب الألماني يورجن كلوب.
ويكمل هالاند في 21 يوليو القادم عامه العشرين، ويوجد بند في عقده يسمح برحيله لمن يدفع 75 مليون يورو لناديه، وهذا البند قابل للتطبيق اعتباراً من عام 2022. 
جدير بالذكر أن هالاند الذي انتقل إلى بروسيا دورتموند قادماً من سالزبورج النمساوي، لعب 10 مباريات هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفاً، وصنع 3 أهداف أخرى، وآخر أهدافه الهدف الذي سجله في مرمى فريق شالكه، هذا الأسبوع، في المباراة التي انتهت بفوز دورتموند برباعية، وكان هو هدف افتتاح «البوندسليجا»، بعد غياب أكثر من شهرين بسبب توقف النشاط الرياضي، الناجم عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©