الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الظنحاني.. نجم «الدقائق الكاملة»

فهد الظنحاني حارس بني ياس (الاتحاد)
20 مايو 2020 00:18

عبدالله القواسمة (أبوظبي)
 
 واصل نادي بني ياس تجديد عقود أبرز نجومه، بعدما أعلن أمس الأول عن تمديد عقد حارس مرماه فهد الظنحاني حتى عام 2023، لينضم اللاعب بالتالي إلى قائمة اللاعبين الذين نجح النادي في تجديد عقودهم، وهم حسن المحرمي وسهيل النوبي.  وجاء التجديد للظنحاني قبل عام واحد على نهاية عقده، حيث لم ينتظر النادي دخول اللاعب فترة الستة أشهر أو اقترابه منها، بل سعى إلى الاحتفاظ بحارسه، نظراً للقيمة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها الظنحاني، والذي عبر عن سعادته بالتوقيع مجدداً مع بني ياس، حيث أعرب في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي عن سعادته بثقة قيادات النادي، مؤكداً عزمه على تقديم كل ما يملك لرفعة اسم «السماوي» في المستقبل.
 ويعتبر الموسم الحالي أحد أفضل المواسم للظنحاني، فهو يعتبر اللاعب الوحيد الذي شارك بني ياس في جميع المباريات التي خاضها ببطولة الدوري، حيث بلغ مجموع دقائق اللعب التي خاضها 1710 دقائق، متفوقاً على قلب الدفاع ساشا أفكوفيتش الذي لعب 1670 دقيقة، كما نجح الظنحاني في الحفاظ على نظافة شباكه في 5 مباريات ببطولة الدوري.
 ويعتبر الظنحاني أحد الحراس الذين تخرجوا من أكاديمية نادي الوحدة لكرة القدم، قبل أن ينتقل معاراً إلى نادي دبا الفجيرة الذي لعب في صفوفه موسمين، ليحط رحاله وينتقل وبشكل نهائي إلى بني ياس مطلع الموسم الماضي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©