الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وليد أحمد: التجديد خياري الوحيد مع حتا

وليد أحمد
19 مايو 2020 00:23

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

سمحت إدارة نادي حتا، بسفر اليوناني كريستوس كونتيس مدرب الفريق الأول، وأعضاء الجهاز الفني، وجميع اللاعبين الأجانب إلى بلدانهم، مع استمرار تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا، بينما يستمر برنامج التدريبات المنزلية للاعبين حسب التوجيهات الصادرة من اليوناني ثيمو مدرب اللياقة البدنية.
وينتظر مسؤولو حتا التقرير الفني لإعلان تجديد عقود اللاعبين المواطنين والأجانب، وتحديد الخيارات المناسبة التي تؤدي إلى تحقيق الاستقرار، الذي ينشده النادي في الفترة المقبلة.
وأوضح ناصر الفلاسي، مدير الفريق الأول، أنهم بانتظار مصير الموسم الحالي لتحديد الخيارات المرتبطة باللاعبين المعارين من أندية أخرى، وتحديد الملامح الخاصة بالفترة المقبلة، على نحو يلبي تطلعات النادي، خصوصاً مع الصعوبات المرتبطة باستئناف الموسم الحالي في أغسطس بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
 بدوره، قال اللاعب وليد أحمد: إنه يتطلع لمواصلة مشواره مع النادي في الموسم المقبل، بالرغبة القوية في الدفاع عن شعاره، والمساهمة مع زملائه اللاعبين في تأكيد وجود النادي مع الكبار في دوري الخليج العربي، موضحاً أنه يشعر بالارتياح الكبير بفضل الأجواء الإيجابية التي يوفرها النادي.
 وأضاف: اللاعبون يدركون جيداً ضرورة مضاعفة الجهود خلال الفرصة المقبلة، خاصة مع عودة المباريات من أجل تحقيق نتائج طيبة، وثقتنا كبيرة في قدرة النادي على تجاوز الظروف التي تواجهه في جميع الأوقات.
 وأوضح وليد أحمد، أنه مع خيار إلغاء الموسم الحالي بسبب الصعوبات المرتبطة باستئناف المباريات في أغسطس المقبل، بسبب درجات الحرارة العالية، والخطورة الكبيرة على اللاعبين، إذا أقيمت المباريات في هذا الوقت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©