الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجو جيتسو يعود إلى بساط المنافسات

الجو جيتسو يعود إلى بساط المنافسات
14 مايو 2020 00:29

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن اتحاد الجو جيتسو تنظيم بطولة تنشيطية، السبت، على أرض جو جيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية، ضمن المعسكر التدريبي المغلق الذي ينظمه الاتحاد للاعبيه ويستمر حتى 24 من الشهر الجاري، وتجسّد «التنشيطية» إنجازاً مهماً بحد ذاتها، فإلى جانب كونها البطولة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، تجسد البطولة قيم التحدي وتجاوز المصاعب التي تنطوي عليها رياضة الجو جيتسو، والتي ترجمها لاعبو المنتخب الوطني بمسارعتهم للمشاركة في المعسكر التدريبي المغلق. 
وتعليقاً على إقامة البطولة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط في ظل الأوضاع الراهنة والإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كوفيد-19، قال فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد: «على الرغم من تفشي جائحة كوفيد-19 عالمياً، سعينا لمواصلة مسيرة النجاح، والتواصل الدائم مع لاعبينا بهدف الحفاظ على مكانة الإمارات العالمية المتقدّمة في الاستحقاقات الرياضية المقبلة. وترجمنا هذه الرؤية من خلال المبادرات المتعاقبة التي أطلقناها، وآخرها تنظيم المعسكر التدريبي المغلق، حيث تأتي البطولة لتكون الأولى من نوعها على المستوى الرياضي في المنطقة. وارتكزنا في قرارنا لتنظيم هذه البطولة إلى إيماننا بضرورة تمكين اللاعبين لمواصلة التألق الرياضي فور عودة البطولات. ولهذا، نفخر بالحماس الكبير الذي يبديه لاعبونا خلال المعسكر، ما يعزز ثقتنا بقدرتهم على التميّز في المحافل الرياضية المرتقبة».
ويشارك لاعبو المنتخب في المعسكر المغلق بنادي ضباط القوات المسلحة، حيث يتضمن برنامج المعسكر إقامة البطولة التنشيطية، والتي ستسهم في تعزيز جاهزية لاعبي المنتخب للاستحقاقات الرياضية المقبلة، بما في ذلك بطولة الألعاب الشاطئية بالصين في الأول من نوفمبر القادم، وبطولة العالم للناشئين والشباب والكبار تحت مظلة الاتحاد الدولي في شهر نوفمبر أيضاً، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي 
الجو جيتسو التي يخطط الاتحاد لتنظيمها في نوفمبر أيضاً، بالإضافة للارتباطات القارية والعالمية لمنتخبات الناشئين والشباب والكبار.
وقال مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في الاتحاد: «عند اتخاذ قرار إقامة المعسكر المغلق ودعوة 60 لاعباً من منتخب الناشئين والشباب والكبار، وجدنا أنه من الضروري إقامة بطولة تنشيطية، في إطار فعالياته، بشكلٍ يحضّر لاعبينا للاستحقاقات المقبلة على المستوى المحلي والعالمي. وحيث كان المعسكر التدريبي مغلقاً دون أن يخالط اللاعبون أي شخصٍ خارج إطار المعسكر، فقد قررنا إقامة البطولة بشكلٍ مغلق أيضاً على أرض جو جيتسو أرينا، وسيتم نقل فعاليات البطولة عبر قناة أبوظبي الرياضية والبث المباشر على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد، ليتمكن الجمهور من متابعة لاعبيهم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©