الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دانا وايت: أبوظبي وجهة مثالية لـ «يو أف سي»

دانا وايت: أبوظبي وجهة مثالية لـ «يو أف سي»
10 مايو 2020 03:24

أبوظبي (الاتحاد)

أشار دانا وايت، رئيس اتحاد يو أف سي، إلى أن عشاق الفنون القتالية المختلطة في منطقة الشرق الأوسط، سيواصلون مشاهدة النزالات الضخمة في أبوظبي في إطار حرص الاتحاد على تعزيز حضور العاصمة الإماراتية العالمي كوجهة رئيسة لمباريات يو أف سي.
وقبيل انطلاق النزال المرتقب يو أف سي 249 على أرض حلبة فايستار فيتيرانز ميموريال أرينا بمدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا الأميركية، أدلى وايت بتصريح إلى موقع يو أف سي أرابيا، أشار فيه إلى أن الفائز في اللقاء على لقب الوزن الخفيف بين توني فيرجسون مقابل جوستين جايثجي، سيواجه على الأرجح بطل العالم للوزن الخفيف حبيب نورمحمدوف في نزال قوي يمكن أن يقام في أبوظبي.
وقال وايت: «لا شك أننا سنواصل تنظيم النزالات في أبوظبي، وتعزيز حضورها العالمي كوجهة متميزة لاستضافة اللقاءات القوية. ويتعين على عشاق اللعبة في القارة الأميركية وأستراليا والمملكة المتحدة وبقية أنحاء العالم مشاهدة النزالات الشائقة التي تقام في العاصمة، لذلك فإني أدعوهم إلى زيارة أبوظبي، والتعرف إلى ثقافتها العريقة، والإقامة في فنادقها الرائعة، وتناول الطعام في مطاعمها المذهلة، فهي تشكل وجهة متميزة لإقامة النزالات». وتابع: «لدينا شراكة تمتد 5 أعوام مع أبوظبي لتنظيم النزالات في منطقة الشرق الأوسط. وأنا أرتبط بعلاقة وثيقة مع الإمارة، وأغتنم أي فرصة تتاح لي لتنظيم الفعاليات فيها، حيث تحظى هذه الرياضة بشعبية واسعة من قبل جمهورها الذي يواصل دعمها بشكل دائم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©