الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الدراجات» يعقد اجتماعاً مع «الدوليين»

عبدالناصر عمران مع اللاعبين خلال الاجتماع (من المصدر)
10 مايو 2020 03:23

عماد النمر (الشارقة)

عقد عبد الناصر عمران الشامسي، أمين عام اتحاد الدراجات، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، اجتماعاً عن بُعد مع لاعبي المنتخب الوطني من خلال برنامج زووم للاتصال المرئي، بحضور مدرب المنتخب للرجال بدر ميرزا، ومساعده شريف عبدالله، والدراجين يوسف ميرزا، أحمد المنصوري، محمد المنصوري، جابر المنصوري، سيف معيوف الكعبي، وليد النقبي، وخالد معيوف.
 وتطرق الاجتماع إلى التأكد من سلامة اللاعبين صحياً وبدنياً، والاطمئنان على مدى التزامهم ببرنامج التدريب عن بُعد الذي أعده المدرب العام مع لجنة المنتخبات.
 وأوضح أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع البرنامج التدريبي، للتأكد من سلامة التنفيذ واستمرار التدريب بصفة يومية، كما أن هناك جانباً من التدريب يتم في مقر الاتحاد، حيث يحضر لاعب واحد كل يوم لتنفيذ التدريب العملي داخل غرفة خاصة مجهزة للتدريب الفردي.
وأشار إلى أن تعليق المسابقات الدولية والمحلية أظهر واقعاً جديداً لا بد من التأقلم معه، حتى يعود النشاط من جديد، مؤكداً أن لاعبي المنتخب يتفهمون ذلك جيداً، وهناك توازن ما بين الحجر المنزلي والتدريب الفردي. من جانبه، أعرب بدر ميرزا، المدرب العام للمنتخب، عن ثقته بجميع اللاعبين، وقال إن الجهاز الفني يلتزم بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.
وقال إن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية لمواجهة التحديات التي يعيشها المجتمع، مؤكداً مواصلة التدريب اليومي عن طريق برنامج زووم للمحافظة على اللياقة البدنية، وهناك تجاوب كبير من اللاعبين والتزام بتعليمات الاتحاد والجهاز الفني، وأكد أن نجوم المنتخب الوطني ينتظرون عودة النشاط الرياضي والمنافسات من جديد، ويستعدون لذلك بصورة جيدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©