الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كايو: أطمح لعودة «كانيدو الإمبراطور» مع «الزعيم»

كايو كانيدو يتطلع إلى العودة بقوة مع الزعيم (من المصدر)
10 مايو 2020 03:22

مراد المصري (دبي)

 أكد كايو كانيدو، لاعب العين، إنه يتطلع للعودة بقوة مع «الزعيم» خلال الفترة المقبلة، بعد موسم أول مر به كان متذبذب المستوى، حيث أثرت الإصابات غير المعهودة في مسيرته على أدائه، بعدما عانده سوء الطالع وتعرض للإصابة 3 مرات، واعتبر أن العين عرف كيف يبقى في دائرة المنافسة بفضل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل.
 جاء حديث اللاعب إلى أحد المواقع الرياضية الآسيوية عبر الهاتف، وكان لافتاً خلال اللقاء عدم معرفته أن الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب منتخبنا الوطني تمت إقالته، مؤخراً، وقال: «لم أتابع الأخبار خلال الحجر الصحي، كنت منشغلاً بمشاهدة التلفاز ومتابعة الإنترنت، كما أن حياتي مختلفة تماماً منذ أصبحت أباً وأسعى لقضاء أطول وقت مع طفلتي».
 وحول ترشيح الأرجنتيني ردولوفو أروابارينا لتدريب «الأبيض»، قال، إنه مدرب قادر على النجاح، تدربت تحت قيادته في الوصل، ما يميزه إنه كان لاعباً سابقاً، وخاض منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو نجح في رفع مستوى الوصل ونافسنا على البطولة، ومع شباب الأهلي حقق لقبين، وترك الفريق وهو في صدارة ترتيب الدوري.
 وتابع: «أريد تقديم المزيد مع العين والعودة إلى المستوى المعروف عن كايو عندما كان مع الوصل، تعرضت لثلاث إصابات بشكل غير معتاد إطلاقاً لم أتعرض لها طوال مسيرتي، ورغم ذلك سجلت أهدافاً وحاولت أن أصنع الفارق، للأسف في المباريات الأخيرة بعدما بدأت أستعيد مستواي، توقفت المباريات بسبب فيروس كورونا».
 وأكد اللاعب أن المدرب البرتغالي بيدرو له دور كبير في عودة الفريق إلى الانتصارات، وأنه يعرف كيف يخرج الأفضل من اللاعبين.
 فيما اعتبر كايو أن هدفه الأهم في المرحلة المقبلة هو مساعدة المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وقال: «ليس هناك أي لاعب يضمن مكانه في المنتخب أو التشكيلة الأساسية، هناك العديد من المواهب المميزة في الكرة الإماراتية، ويجب أن أقدم الأداء الذي يجعل المدرب المقبل مقتنعاً بضمي للمنتخب».
 وتابع: «وجدت في الإمارات الكثير من الحب، سواء في الملعب من جماهير الوصل أو العين أو حتى من الجماهير المنافسة، الجميع لديه شغف بكرة القدم، وحتى في الحياة اليومية، الأمر يتخطى مجرد الحصول على الأموال للعب كرة القدم، أشعر بأنني لعبت دوراً مؤثراً خلال نحو 6 مواسم، قضيتها هنا وقدمت كل ما في وسعي لرد الدين لهذه الدولة الجميلة».
 وختم: «حالياً أشعر بأنني أصبحت أكثر رشداً، بعدما أصبحت أباً، إلى جانب قدرتي على مساعدة والدي ووالدتي اللذين تقدما بالعمر، وأسعى لتوفير الدعم المادي اللازم لهما».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©