الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفارو: حققت حلم أسرتي بالاحتراف مع «الفرسان»

أوليفيرا قدم مستوى جيدا مع شباب الأهلي (الاتحاد)
8 مايو 2020 00:02

منير رحومة (دبي) 

غادر البرازيلي الفارو دي أوليفيرا، لاعب شباب الأهلي المسجل في قائمة المقيمين، إلى بلاده لقضاء إجازة الصيف، والبقاء مع أسرته خلال فترة الحجر الصحي. 
وعبّر الفارو عن سعادته بالموسم الأول له مع الفرسان، خلال المباريات التي لعبها مع الرديف، أو تصدره هدافي دوري تحت 19 سنة، متمنياً استمرار مشواره بنجاح، والبقاء لما بعد انتهاء عقده في 2022. 
وأكد النجم الصاعد، أن تسجيل 29 هدفاً في 20 مباراة، مؤشر إيجابي يؤكد تجاوزه صعوبات التأقلم والانسجام مع الأجواء الجديدة، في أول تجربة احترافية له خارج البرازيل، ومشدداً على أنه يعمل بجدية لمواصلة تطوير قدراته وإمكاناته الكروية، من أجل اللعب ضمن صفوف الفريق الأول. 
وكشف الفارو، في تصريحات لصحيفة «بارا» البرازيلية، أن انضمامه إلى فريق الفرسان جاء لتحقيق حلم أسرته ووالده الذي توفي عام 2017، بأن يصبح لاعباً محترفاً، ويلعب خارج البرازيل، مشيراً إلى أن الانتقال في عمر صغير منذ سبتمبر الماضي إلى الشرق الأوسط مهمة صعبة، لكنها تمنحه فرصة الوصول إلى مستويات أعلى، من خلال تطوير مهاراته وإمكاناته. 
وقال أيضاً: «السفر كان مفاجأة غير متوقعة، وأشكر فريقي السابق الذي سهل انتقالي، عندما وصلت إلى دبي، لم يكن الأمر سهلاً، لأنني أبتعد عن أسرتي لأول مرة، كما أنني لم أكن أتقن الإنجليزية، وتعلمت القليل حالياً بما يمكنني من إدارة أموري، وبفضل دعم زملائي ومدربي، تجاوزت المرحلة الصعبة، ومنحوني الثقة لتقديم أفضل ما عندي». 
 وأشار ألفارو، إلى أنه كان يتمنى عدم توقف الدوري، حتى يتوج بلقبه الأول مع شباب الأهلي، بعد احتلال فريق تحت 21 الصدارة، مضيفاً أنه سافر من أجل زيارة أسرته، وقضاء فترة توقف النشاط مع عائلته، بانتظار العودة من جديد ومواصلة المشوار.
وأشاد مهاجم الفرسان، بالجهد الكبير الذي تقوم به الإمارات، من أجل التصدي لفيروس كورونا، معتبراً أن الإجراءات المتبعة تبعث على الاطمئنان، وتظهر قدرة الدولة على إدارة الأزمة الصحية بنجاح، وحماية الناس من هذا الوباء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©