الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوف سعيد بعودة «الدوليين» لـ«الأجواء»

لوف سعيد بعودة «الدوليين» لـ«الأجواء»
8 مايو 2020 00:01

فرانكفورت (د ب أ)

 اعتبر أوليفر بيرهوف، مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، أن استئناف فعاليات الموسم الحالي بالدوري الألماني «بوندسليجا»، يعتبر مؤشراً إيجابياً لكرة القدم الألمانية. وقال بيرهوف: «الكرة الألمانية والبوندسليجا يلعبان دوراً رائداً قد يوفر زخماً مهماً، فيما يتعلق بتوفيق الأوضاع بالنسبة للمباريات الدولية، والتي نرغب جميعاً في استئنافها خلال النصف الثاني من العام الحالي».
ويسعى اللاعبون الألمان في الخارج أيضاً، إلى صدور قرار مماثل في الدوريات التي يلعبون بها، مع إقامة المباريات من دون جماهير. وأعرب فريتز كيلر، رئيس الاتحاد الألماني للعبة، عن شكره لثقة سلطات الصحة والسياسيين، وأشار إلى أن نفس إجراءات التأمين والسلامة والاحتراز ستستخدم في فعاليات بطولة كأس ألمانيا، وفي دوري الدرجة الثالثة، ودوري الكرة النسائية. 
وعندما صدر قرار توقف فعاليات الموسم الحالي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا، ألغيت المباراتان الوديتان للمنتخب الألماني «مانشافت» أمام نظيريه الإيطالي والإسباني.
ويشعر يواخيم لوف، المدير الفني للمانشافت، بالسعادة لعودة لاعبيه المحترفين إلى أجواء المسابقات والمنافسات.
وأكد لوف: «إنها خطوة مهمة، لأننا نتطلع أيضاً إلى خطط المنتخب الألماني بعد أزمة كورونا»، وكانت أزمة كورونا تسببت في تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» إلى العام المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©