الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الدرعي يعتمد التشكيل الجديد لـ«المصارعة والجودو»

محمد بن ثعلوب خلال الاجتماع عن بُعد (من المصدر)
8 مايو 2020 00:01

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، تشكيل مجلس الإدارة للدورة الجديدة (2020 - 2024)، والتعديلات التي أدخلها على نظامه الأساسي، خلال اجتماعه عن بعد أمس الأول، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الذي اعتمد تشكيل المجلس، وتعديل النظام الأساسي، قبل إرساله إلى الهيئة العامة للرياضة. وناقش الاجتماع، تنظيم بطولة أبوظبي جراند سلام، المقرر انطلاقتها 24 أكتوبر المقبل حسب روزنامة الاتحاد الدولي الجديدة، والتي من المحتمل أن يتم تأجيلها حتى 2021، بعد التنسيق مع الاتحاد الدولي ومجلس أبوظبي الرياضي، مراعاة للمصلحة العامة.
وتم إقرار تأجيل بدء التدريبات والنشاط الرياضي للمصارعة والجودو، إلى ما بعد نهاية فصل الصيف مراعاة للمصلحة العامة، على أن تستمر التدريبات عن بعد حتى استئناف النشاط بشكل رسمي.
 وناقش الاجتماع، متطلبات المرحلة المقبلة والخطط، وما تحتاجه من تجهيزات وتحضيرات، والاستعداد للانتقال إلى المقر الجديد للاتحاد في منطقة بني ياس، والذي يضم مقر مجلس الإدارة وصالات تدريب، من بينها صالة رئيسية بمواصفات عالمية، ستستضيف جميع البطولات الدولية والمحلية التي يستضيفها وينظمها الاتحاد في الدولة، بجانب عدد من المرافق والاستثمارات التي تمثل مورداً مالياً للاتحاد في المستقبل، وهو ما سيحدث نقلة نوعية في لعبتي المصارعة والجودو.
من جهة ثانية، أبرق الاتحاد إلى الاتحاد الياباني للجودو، معزياً في فقد الأخير لعدد من الرياضيين بسبب جائحة كورونا، وهم يؤدون دورهم ضمن الكوادر الطبية لمجابهة الوباء، الذي تمنى المجتمعون أن ينتهي في القريب العاجل، حتى تعود الحياة إلى طبيعتها في مختلف المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©