السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

200 لاعب في «دولية الشارقة للشطرنج»

200 لاعب في «دولية الشارقة للشطرنج»
8 مايو 2020 00:01

الشارقة (الاتحاد) 

 تنطلق مساء اليوم، بطولة الشارقة الدولية الـ25 للشطرنج، «أونلاين»، والتي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وتعتبر هذه البطولة امتداداً للبطولات السابقة التي نظمها النادي سنوياً، إلا أنها المرة الأولى التي تقام بنظام «أونلاين». 
 يشارك في البطولة 200 لاعب ولاعبة من جميع الأعمار والجنسيات، على رأسهم 5 أساتذة دوليين كبار، يتقدمهم الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن لاعب الإمارات ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والروماني فيوريل يوراديسكو، والصربي ميلادينوفيتش، والكوبي والتر ارينسيبيا، والأستاذ الدولي الكبير الروسي قسطنطين ليندا مدرب منتخبنا الوطني، بالإضافة إلى عدد كبير من اللاعبين المصنفين دولياً من 30 دولة، و20 لاعباً من أصحاب الألقاب الدولية، مما يعطي للبطولة زخماً كبيراً. 
 تقام البطولة من 12 جولة على مرحلتين.. الأولى مفتوحة لجميع اللاعبين، وتنطلق في التاسعة من مساء اليوم، والمرحلة الثانية للشباب تحت 20 سنة وتنطلق مساء غد، ويشرف على البطولتين الأستاذ الدولي عمر نعمان، ورجائي السويس المدير التنفيذي، والأستاذ الدولي الكبير افستراتوس جريفاس، والمدرب مارلون كونانون، والحكم الدولي أديب زهراوي، ورصد النادي 10 آلاف درهم جوائز للفائزين بالمراكز الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©