الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لاحج صالح ينتظر «الفتوى»

لاحج صالح (الاتحاد)
5 مايو 2020 03:33

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة) 

 طلب لاحج صالح لاعب حتا، الذي وقع عقداً للانتقال إلى شباب الأهلي، اعتباراً من 1 يونيو المقبل، فتوى بشأن عقده مع الناديين، في حال تم تمديد العقود تلقائياً، حسب ما تم الإعلان عنه أخيراً، وقال إنه لا يعرف ماذا سيحدث، خصوصاً أنه يريد أن يلتحق بفريقه الجديد بدءاً من سريان العقد، تمهيداً لتدشين مشواره مع فريقه الجديد.
 وقال: إن الأمور غير واضحة، وينتظر تفسيراً واضحاً، بعد إعلان اتحاد الكرة ورابطة المحترفين عن استكمال الموسم اعتباراً من أغسطس المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا.
 وأضاف: أترقب التطورات الخاصة بالأوضاع الحالية حول تفشي فيروس كورونا، وأتمنى زوال هذه الظروف، لأن هناك رغبة كبيرة من الجميع في العودة إلى «المستطيل الأخضر»، مع مراعاة أهمية سلامة جميع أفراد المجتمع من خطر الوباء، في ظل الجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة على جميع المستويات، لرفع مستوى الوعي والتكاتف والتعاون بين جميع أطياف المجتمع.
 وحول تقليص مرتبات اللاعبين المواطنين، قال: «المواطنون دائماً مع كل الجهود التي تؤدي لخدمة المجتمع، حيث تم خصم نسبة 40% من قيمة المرتبات، وفي الوقت نفسه لم يتم التطرق إلى الخصم من اللاعبين الأجانب».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©