الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مريم المطروشي.. حلم ثلاثي الأبعاد

مريم المطروشي
2 مايو 2020 00:12

أسامة أحمد (الشارقة) 

فتحت مريم المطروشي لاعبة منتخب أصحاب الهمم، ونادي خورفكان للمعاقين لألعاب القوى صفحة جديدة، بعد تأجيل دورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020»، وارتدت قفاز التحدي من أجل التأهل في البطولات المقبلة، والتواجد في هذا الحدث البارالمبي المهم للمرة الثانية، ما يعزز ظهورها السابق في دورتين متتاليتين لندن 2012 وريو 2016.
وتتدرب اللاعبة 6 ساعات في الأسبوع تحت إشراف مدربها المصري أيمن محمد علي عبر تقنية الاتصال المريء، بمعدل ساعة يومية باستثناء الجمعة، وأوضحت مريم أن فرصتها تعد بكل المقاييس أكبر بعد تأجيل «بارالمبية» طوكيو لتحقيق حلمها الثالث في التأهل بعد حصولها على المركز الثامن في دورتي لندن وريو، مبينة أنها سترفع سقف التحضيرات حتى تستعد بشكل جيد لخوض البطولات المؤهلة بعد تأجيل بطولة فزاع وملتقى الشارقة الدولي لأم الألعاب بسبب فيروس كورونا.
وقالت: الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة أصحاب الهمم بالدولة من القيادة الرشيدة كان له انعكاساته الإيجابية على كل منتسب ومنتسبة لهذه الشريحة في حصد النجاحات في المحافل القارية والدولية، وفق النهج المرسوم من اللجنة البارالمبية الإماراتية والأندية.
 أضافت: الإنجازات التي حققتها فتاة الإمارات وكتابة التاريخ في دورة الألعاب البارالمبية ريو 2016 يؤكد أن الرياضة النسائية الإماراتية على الطريق الصحيح وتسير بخطوات ثابتة لتحقيق طموحاتها في المجالات كافة.
وتابعت: جميع أصحاب الهمم على قدر التحدي من أجل رسم صورة طيبة خلال المشاركات المقبلة، وخوض الاختبار الصعب في بارالمبية طوكيو كما عودونا دائما، واختتمت مريم حديثها بقولها: إن التحضيرات المقبلة تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وفق الخطط الموضوعة من الأجهزة الفنية المختلفة من أجل المحافظة على المكتسبات التي ظل يحققها أصحاب الهمم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©