السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حيدروف يستعيد ذكريات «الخليج العربي»

حيدروف يستعيد ذكريات «الخليج العربي»
1 مايو 2020 00:37

علي معالي (دبي)

كشف الأوزبكي عزيز حيدروف عن اتفاق غريب ومثير تم بينه وبين مدرب منتخب بلاده فاديم إبراموف، قبل أن ينتقل للعب في دورينا علام 2011، ضمن صفوف نادي الشباب سابقاً «شباب الأهلي حالياً».
وقال حيدروف: «خلال المعسكر التدريبي للمنتخب في النمسا، قال لي المدرب سنقوم بعمل اتفاق بسيط يستهدف ضرب الكرة في قائم المرمى من وسط الملعب تقريباً، وإذا نجحت فسوف أذهب للعب بالإمارات، وإذا فشلت فسوف أنتقل إلى روستوف الروسي، ووافقت على هذا العرض من المدرب وضربت الكرة القائم، وانتقلت إلى الشباب». 
 جاء ذلك خلال برنامج تلفزيوني في أوزبكستان، استعاد فيه عزيز حيدروف ذكرياته الجميلة في ملاعبنا، وأنه عاش خلال الفترة من 2011 حتى 2017 أياماً جميلة في دبي، منوهاً بأنها كانت قصة نجاح كبيرة سطرها في الملاعب الإماراتية، وختمها باللعب لفريق عجمان موسم 2017 - 2018، بعد انتهاء مشواره مع النادي الذي قضى فيه سنوات طويلة وجميلة.
 قال حيدروف: «في 2011، كنت ألعب لنادي بونيودكور الأوزبكي والمنتخب أيضاً، وتلقيت العرض الإماراتي أثناء وجودي مع المنتخب في معسكر بالنمسا، ونصحني وقتها المدرب فاديم إبراموف بالانتقال لنادي روستوف الروسي الذي قدم لي عرضاً في الفترة نفسها».
 وأضاف: «لديّ تاريخ مثير مع الكرة الإماراتية من خلال مباريات وبطولات مختلفة لعبتها هناك وسط أجواء مثالية وجميلة».
 وقال عزيز: «كانت قناعتي كبيرة بالذهاب للعب في الإمارات، وفضلت الذهاب إلى دبي؛ لأن أسرتي أيضاً كانت لديها رغبة في التوجه إليها».
 ويلعب حيدروف (34 عاماً) مع نادي لوموكوتيف طشقند، وهو أحد العناصر الرئيسية التي جعلت مواطنه شوكوروف يلعب لنادي الشارقة، حيث قام شوكوروف بالتحدث مع حيدروف قبل اتخاذ قراره النهائي، ونصحه حيدروف وقتها بالموافقة على اللعب مع الملك الشرقاوي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©