السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«معاشو الصغير» ينهي ارتباطه مع «يد الوصل»

عبدالجليل معاشو
30 ابريل 2020 00:14

رضا سليم (دبي) 

 أنهى الجزائري عبدالجليل معاشو لاعب الوصل لكرة اليد ارتباطه مع ناديه، حيث شارك مع الفريق كلاعب مقيم هذا الموسم، ويدرس «جليل» نجل محمد معاشو عميد المدربين بالدولة ومدرب الوصل الحالي، عدداً من العروض الداخلية والخارجية، خلال الأيام القليلة المقبلة.
 وأكد معاشو الصغير أنه أنهى ارتباطه مع ناديه، حيث من المفترض أن ينتهي عقده مع إدارة النادي مع نهاية الموسم، إلا أن توقف المسابقات وإلغاء البطولات وتأجيل الجولة الأخيرة في الدوري إلى بداية الموسم المقبل، دفعه لإنهاء المشوار مع الإمبراطور، وقال: «لعبت مع الوصل على مدار موسمين متتاليين، وكنت راضياً عما قدمت ورغم أننا لم نحقق أي بطولة، إلا أننا صعدنا إلى نهائي كأس نائب رئيس الدولة للرجال، وحققنا نتائج جيدة في الدوري، كما حصلت على لقب هداف الدوري الموسم الماضي، وكان الموسم الأبرز لي».
 وأضاف: أدرس عدداً من العروض من أندية اللعبة داخلياً وخارجياً، ولكن أرغب في الاستمرار بالدوري الإماراتي، واللعب لفريق يملك الطموح للمنافسة على البطولات، وهناك مفاوضات مع عدد من الأندية وسأختار العرض المناسب، وأطمح أن يصل فريقي الجديد إلى منصة التتويج. 
 وأشار معاشو إلى أن قرار السماح بمشاركة «الفئات المشمولة» وبالتحديد فئة المقيم منحت الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في كل الألعاب، والذين يعيشون في الدولة، وقال:«أعيش في الإمارات منذ 20 عاماً، وأعتبرها بلدي الذي تربيت فيه، وكنت أتدرب سنوات طويلة، ولكن لا أشارك في المباريات، وجاء قرار (المقيم) ليدفع بعدد من اللاعبين المقيمين في الدولة إلى المباريات الرسمية، وهو ما نعتبره خطوة كبيرة ومهمة من أجل الاستفادة من جميع المواهب التي تعيش على أرض الإمارات في كل الألعاب».
 وحول إمكانية اللعب لمنتخب اليد، قال: «لو حصلت على فرصة اللعب للمنتخب لن أتردد؛ لأنني أعيش في الإمارات وأريد أن ارد الدين لهذا البلد الطيب من خلال تمثيل المنتخب»، مؤكداً أنه شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص المنتخب في البطولات.
 واختتم قائلاً: «كرة اليد الإماراتية تملك الكثير من المواهب في كل المراكز، ودائماً ما يقدمون مستويات متميزة في البطولات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©