الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«كريديراس» يكتسح منافسيه بسرعته الفائقة

كريديراس تفوق في سباق ميدن بليت للخيول المبتدئة (من المصدر)
29 ابريل 2020 00:20

دبي (الاتحاد)

أثبت الجواد «كريديراس» لجودلفين، بإشراف جيمس كمنجز، أن فوزه الأخير بسباق ميدن بليت للخيول المبتدئة، لم يكن ضربة حظ، بعدما تفوق في تحدي سبورت ذا دكتورس اوف الوارا للتكافؤ لمسافة 1200 متر، أمس، بمضمار كمبلا جرانج الأسترالي.
وأكد الجواد البالغ من العمر ثلاث سنوات، المنحدر من نسل «لونهرو»، بأنه يمتلك سرعة كبيرة في المسافات القصيرة، حيث جاء فوزه بقيادة الفارسة كاثي اوهارا، في السباق المخصص للخيول في سن سنتين فما فوق، مسجلاً 1:10:00 دقيقة، وحل في المركز الثاني بفارق 2.25 طول «يو ار نيكست» بقيادة روبي بروير، فيما جاء في المركز الثالث بفارق 2.5 طول «انجس» بقيادة نيك هيوود.
وتحقق الانتصار الثاني لخيول جودلفين على نفس المضمار، بإشراف نفس المدرب، وبمعرفة المهرة «دوينا» بقيادة الفارس كوبي جينجز، الذي قادها لفوز سهل في سباق ثانكس يو الوارا نيرسيس ميدن بليت المخصص للخيول في سن سنتين فما فوق.
 وجاء فوز «دوينا» البالغة من العمر ثلاث سنوات، والمنحدرة من نسل «سيبوي» بفارق 1.75 طول عن «موماك» بقيادة ادريان لي، فيما جاء ثالثاً «فنايجريتي» بقيادة بلايك ماكدونالد، وقطعت البطلة مسافة السباق البالغة 1200 متر، في زمن وقدره 1:10:51 دقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©