الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خان: «التايكواندو» كادت تخطفني من «الكرة»

خان: «التايكواندو» كادت تخطفني من «الكرة»
29 ابريل 2020 00:20

مراد المصري (دبي)

 أكد الكازاخستاني إسلام خان، لاعب العين، أنه يقضي وقته في التدريبات المنزلية، والتواصل مع العائلة والأصدقاء ببلاده، في ظل الوضع الذي يسود العالم بأكمله بسبب فيروس كورونا.
وقال: «إنه لا يفكر في الوقت الحالي بمستقبله الكروي، رغم الحديث عن رغبة الأندية الروسية بضمه في الصيف المقبل».
 وكشف خان، في حديثه لأحد المواقع الرياضية الكازاخستانية، أنه استعاد الكثير من ذكريات الطفولة خلال تواصله مع عائلته، ومنها أنه كان يعشق رياضة التايكواندو التي مارسها بين سن السابعة والعاشرة من عمره، ولذلك فإنه يحب الممثل الشهير جاكي شان.
وقال إنه بعد ذلك اتخذ مساراً مختلفاً بممارسة كرة القدم، حيث عرف نجاحاً لافتاً في بلاده، وتقلد شارة قيادة منتخبه الوطني.
 واعترف اللاعب أن خوض التدريبات في المنزل يختلف كثيراً عن التدريبات الجماعية في الملعب، لكنه أكد تفهمه للوضع الذي يمر به العالم، وقال: «الإغلاق بداعي الحجر ليس فقط هنا في العين، هو نفس الحال في كازاخستان، أتابع الكثير من مقاطع الفيديو، منها الأهداف التي سجلتها مع فرقي السابقة في كازاخستان عبر يوتيوب، إلى جانب مشاهدة الأفلام السينمائية».
 ورفض اللاعب حسم مصيره بشكل كامل، وقال: «التجربة التي خضتها مع زينيت كانت إيجابية، وفي الوقت الحالي أنا مع العين، لا يمكن التكهن بأي أمر حتى انتهاء أزمة كورونا».
 واعتبر اللاعب أن الهدف الذي سجله مع فريق كايرات الكازاخستاني في مرمى أبردين الاسكتلندي، حينما راوغ أكثر من لاعب وقام بإسقاط الكرة من فوق الحارس، هو الأجمل في مسيرته، رغم المقارنة الحالية مع الهدف الذي سجله مع العين في مرمى الشارقة هذا الموسم، وقال: «ربما لأن ذلك الهدف تم اختياره ضمن أجمل الأهداف في مسابقة الدوري الأوروبي وقتها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©