الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«عزوز» و«ثاني» يتصدران المشهد في «بيت الملك»

علي ثاني
29 ابريل 2020 00:20

علي معالي (الشارقة)

 يتصدر الثنائي عبدالعزيز محمد «عزوز» وعلي ثاني، المشهد الكروي في البيت الشرقاوي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في ظل حالة الركود الرياضي بشكل عام بسبب فيروس كورونا، وتستعيد الجماهير الشرقاوية الذكريات الجميلة مع هذا الثنائي الجميل، وما قدماه خلال فترة قيادتهما هجوم الملك في سنوات الزمن الكروي الجميل.
 وقال عبدالعزيز محمد الذي يشغل حالياً منصب مدير الكرة بفريق الشارقة حالياً: «أنا وأبناء جيلي، ومن سبقونا في اللعبة كنا نهوى كرة القدم من أجل المتعة وليس المال، وكانت تربطنا جميعاً علاقات متميزة للغاية مع لاعبي الأندية الأخرى، رغم الصراع الكبير للفوز بالألقاب».
 وأضاف: «أسترجع الكثير من هذه الذكريات حالياً، من خلال ما أشاهده على وسائل التواصل الاجتماعي، بقيام جماهير النادي بعرض الكثير من الأهداف الجميلة، والذكريات التي لا تنسى مع جيل من اللاعبين قدموا الكثير بالنادي».
 وقال علي ثاني: «لم أر نسبة 95% من أهدافي التي سجلتها من قبل حتى الآن، وأجد الكثير من هذه الفيديوهات حالياً على وسائل التواصل، أو يتم إرسالها لي عبر الموبايل»، موضحاً أنه بدأ مع الملك الكرة من عمر 8 سنوات، وخلال مشواره الطويل سجل العديد من الأهداف الجميلة.
 وقال: «أجمل الذكريات الكروية هي مباريات كأس العالم 1990 في إيطاليا، ولا أنسى بالطبع الهدف الذي سجلته بالرأس في شباك يوغوسلافيا، من كرة عرضية جميلة وصلتني من مير».
 ويتذكر علي ثاني حواراً، دار بينه والنجم الكروي الكبير عدنان الطلياني، في المباراة الأخيرة بالمونديال، حيث كنا نريد الاستمتاع بالكرة، في ظل الطريقة التي فرضها علينا المدرب بالالتزام الدفاعي، وقلت لعدنان إنها مباراة الوداع، ونريد أن نقدم متعة كروية، وتمنيت كثيراً أن يسجل الطلياني أيضاً، وأن يشارك نجوم آخرون قدموا الكثير للكرة الإماراتية، منهم زهير بخيت وعبدالعزيز محمد«عزوز»، تكريماً لما قدموه للكرة الإماراتية على مدار تاريخها الطويل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©