الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البلياردو والسنوكر» يشارك في حملة «الإمارات تتطوع»

«البلياردو والسنوكر» يشارك في حملة «الإمارات تتطوع»
27 ابريل 2020 00:23

وليد فاروق (دبي) 

أعلن اتحاد البلياردو والسنوكر، المشاركة في الحملة الوطنية «الإمارات تتطوع»، أولى مبادرات اللجنة الوطنية العليا لتنظيم التطوع خلال الأزمات لدعم الجهود الوطنية بالتطوع الميداني أو الافتراضي، ومساندة خط دفاعنا الأول لمواجهة انتشار فيروس كورونا «كوفيدـ 19».
 وبادر الاتحاد بالإعلان عن هذه المبادرة على منصاته الإلكترونية بمواقع التواصل الاجتماعي، لحث كل متابعيه، على المشاركة في هذه الحملة الوطنية، وخاصة أن اللجنة الوطنية العليا أعلنت أن هذه المبادرة، تقام بالتعاون مع القطاعات الحكومية وشبه الحكومية وكذلك القطاع الخاص.
وأكد خالد الخيلي، مدير اتحاد البلياردو السنوكر، أن تبني المشاركة في حملة «الإمارات تتطوع»، يأتي تنفيذاً لتوجيهات الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد، الذي كان قد بادر منذ بداية الأزمة، بتقديم يد العون للجهات الرسمية في تنفيذ الإجراءات الوقائية، حيث كلف بتشكيل لجنة برئاسة سلطان الجوكر الأمين العام للاتحاد، للتنسيق بشأن إمكانية مساهمة لاعبي المنتخب في تقديم خدماتهم للمجتمع بالصورة المناسبة، وبما يعكس الدور الواجب على كل رياضي تأديته خلال فترة توقف النشاط، وهو ما تجسد لاحقاً في المبادرة الوطنية لتنظيم التطوع.
 وأشار الخيلي، أن توجيهات رئيس الاتحاد أيضاً شددت على ضرورة مراعاة الإجراءات الصحية، ورعاية جميع المنتسبين للعبة حماية لهم في هذه المرحلة، وخاصة من كبار السن، سواء بالنسبة للاعبين أو العاملين في الاتحاد، كاشفاً النقاب أن أعضاء الاتحاد يقومون بالاتصال بشكل يومي تقريباً بهؤلاء الفئة، والاطمئنان على صحتهم واحتياجاتهم، لحين انتهاء هذه الأزمة.
 وتتضمن الحملة نوعين من التطوع، أحدهما ميداني لدعم الجهود الطبية والصحية والوقائية، والآخر افتراضي عن بُعد لمختلف فئات المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©